“أزور بيتش” منتجع جديد في لبنان

افتتحت مجموعة “صن سيت” للضيافة، التي تتخذ من دبي مقرًّا إقليميًّا لها، أول منتجع لعلامة منتجعات “أزور بيتش” في لبنان، في “ريفر آند سي” بالزوق .

موقع “أزور بيتش ريزورت” مثالي على الساحل بين بيروت وجونية، وذلك على بعد 15 دقيقة من العاصمة، وهو يمتدّ على 14000 متر مربع، مطلة على البحر. هناك، توفّر منطقة الأطفال كل وسائل الراحة للبالغين والصغار على السواء، إذ يتسلّى الأطفال، بينما يتمكن الكبار من الاسترخاء في المسبح الكبير ذي الإطلالة البانورامية على البحر.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو e_xk8_1733.jpg

يوفّر المنتجع إمكانية الدخول اليومي، بالإضافة إلى باقات العضوية من حزيران (يونيو) إلى تشرين الأوّل (أكتوبر) التي تسمح للضيوف الدخول بالمجّان إلى المسبح والشاطئ والحظي بخزانة خاصة لكل بالغ، وخصم 10% على المأكولات والمشروبات لكل عضوية. كما تتوافر خيارات الشقق الأنيقة المثالية للإقامات القصيرة والطويلة وذلك من حزيران (يونيو) حتى آب (أغسطس).

الأربعاء يوم مميز للغاية في “أزور بيتش”، إذ يتسنى للسيدات الدخول بالمجان إلى المسبح والتمتع بمشروب ترحيبي منعش. أما الجمعة والسبت والأحد، وتحديدًا من السادسة مساءً حتى التاسعة منها، فيجتمع عشاق الغروب في الهواء الطلق للإستمتاع بالـ Happy Sunset Tribe والتقاط أجمل الصور.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

الأماكن السياحية في المالديف

المالديف، هو موطن المنتجعات الشاطئية التي تعد بقضاء إجازة مريحة. تقع المنتجعات في المحيط الهندي، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.