شكل الأظافر المثالي حسب شكل الأصابع

تحرص معظم الفتيات على اختيار الشكل المناسب والمثالي لأظافرهن بحرص شديد، لتناسب شكل أصابعهن، وغالبا ما تفضلن اتباع أحدث صيحات الموضة، للحصول على أظافر أكثر طولا وجمالا.
وهناك أشكال متعددة للأظافر ما بين البيضاوية والمستديرة واللوزية والمربعة، وبحسب شكل الأصابع يمكن اختيار شكل الأظافر المثالي، ليمنح أصابعك مظهرا رائعا ومناسبا، فاختيار الشكل المناسب لأظافرك من الأمور المهمة التي تهتم بها الكثير من السيدات، إذ تعطي انطباعا للآخرين عنك.

أولا: الأظافر البيضاوية

الأظافر البيضاوية

إذا كنت تتمعتين بأظافر طويلة أو قصيرة، يمكنك اختيار شكل الأظافر البيضاوية، فهي خيار مناسب للكثير من السيدات، إذ تمنح أظافرهن أكثر طولا وجمالا، كما تضفي على إطلالتهن قدرا من الأنوثة والنعومة.
وتناسب الأظافر البيضاوية صاحبات الأصابع الطويلة، كما أنها من الأشكال الأكثر شيوعا بين السيدات.

ثانيا: الأظافر المربعة

الأظافر المربعة

إذا كنت تملكين أظافر عريضة وقصيرة الطول، وترغبين في إطلالة جريئة، يمكنك اختيار شكل الأظافر المربعة ذات الحواف حادة أو المنحنية، والتي تتميز بأنها لا تحتاج إلى بذل جهد كبير للحصول عليها، كما أنها صعبة الكسر وعملية.

ثالثا: الأظافر المستديرة

الأظافر المستديرة

تناسب الأظافر المستديرة صاحبات الأظافر القصيرة والضيقة بشكل أكبر، ويمكنك تطبيق طلاء أظافر بسيط مع هذا الشكل من الأظافر، ليجعل أصابعك تبدو بشكل أنيق وناعم.

رابعا: الأظافر اللوزية

الأظافر اللوزية

تعد الأظافر اللوزية من أنسب أشكال الأظافر لصاحبات الأصابع الرفيعة، ويمكن الحصول عليها ببرد الأظافر جيدا من الجانبين لتلتقي بنقطة واحدة بالجزء العلوي للظافر.

خامسا: الأظافر المدببة

الأظافر المدببة

إذا كنت من صاحبات الأصابع الطويلة والرفيعة، وترغبين في إطلالة جذابة ومميزة، يمكنك اختيار شكل الأظافر المدببة.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

الكركم لنضارة بشرتكِ في عيد الأضحى

فوائد الكركم للبشرة لها تاريخ طويل في العناية بجمالها ونضارتها، ولأننا على مشارف استقبال عيد الأضحى، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.