جولة افتراضية في جزيرة ماوي

تشتهر ماوي بضم شواطئ جذابة تغري هواة رياضة ركوب الأمواج، ومناظر طبيعية مثيرة، وهي تحظى بمناخ جبلي. تقع الجزيرة غربي جزيرة هاواي الكبيرة، تفصلهما قناة Alenuihaha، وهي ثاني أكبر جزيرة في أرخبيل هاواي، وتغطي مساحة 694 ميلًا مربعًا، مع 120 ميلًا للساحل. بعد أواهو، ماوي هي الجزيرة الأكثر زيارةً في هاواي.

تتسبّب الطبيعة الجبلية في ماوي باختلافات في حال الطقس، علمًا أن النشاطات المقترحة على الزائرين وافرة، وأغلبها بالمجان، وتشمل: المشي لمسافات طويلة في الغابات المطيرة والتنزه على الشاطئ عند غروب الشمس.

حديقة “هاليكالا” الوطنية

تقع هذه الحديقة على منحدر بركان “هاليكالا”، الذي يبلغ ارتفاعه 1023 قدمًا، والذي يغطي مناطق من القمة إلى المحيط. هناك، يمكن للزائرين النظر إلى فوهة البركان الخامد، ومن القمة هناك مناظر خلابة على الجزيرة بأكملها.

شاطئ “كانابالي”

يعدّ شاطئ “كانابالي”، الذي يبلغ طوله ثلاثة أميال، مفضلًا في ماوي. هو يقع في غرب ماوي التي تشغل جزءًا من مدينة “لاهينا”. هناك، يجذب مشهد الغواصين اليومي من “بلاك روك”، المعروف تقليديًّا باسم Puu Kekaa. هذا هو المكان الذي يمكن العثور فيه على أفضل الفنادق والمنتجعات في الجزيرة.

“وايليا”

في جنوب ماوي، أصبحت منطقة “وايليا” الساحلية وجهة سياحية، بفضل شواطئها الخمسة ومجموعة واسعة من النشاطات التي يمكن القيام بها.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

أقدم الدول في العالم: للسياحة الأثرية

على الرغم من أن حياة الإنسان بدأت تتشكل منذ ملايين السنين، إلا أن تطوّر بعض …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.