هالة صدقي ترفض تجسيد حياة أحمد زكي: ضد رغبته

رفضت الفنانة هالة صدقي فكرة تجسيد حياة الراحل أحمد زكي في مسلسل، مؤكدة على أن هذه الخطوة ضد رغبة إمبراطور السينما، الذي كان يفضل أن تظل حياته بعيدة عن الجمهور.

وفي لقاء معها لبرنامج اسألني، ردت على سؤال حول المفاضلة بين محمد رمضان وأحمد سعد وأي منهم أنسب لتجسيد حياة الراحل أحمد زكي، قالت هالة صدقي: “ولا حد منهم، وأنا ضد إن أي حد يعمل مسلسل عن حياة أحمد زكي، لإن ده ضد رغبته، هو كان فيه حاجات في حياته هو كان بيحب يفضل محتفظ بيها، فبالتالي اللي هيحصل ده ضد الخصوصية”.

مسلسل الإمبراطور

ورفضت هالة صدقي فكرة مسلسل الإمبراطور، واعتبرته ضد الخصوصية وضد رغبة أحمد زكي، والذي شاركته هالة صدقي واحداً من أهم أفلامها وهو فيلم الهروب.

يستعد الفنان محمد رمضان على تقديم السيرة الذاتية لرئيس جمهورية السينما، الراحل أحمد زكي، في مسلسل تليفزيوني بعنوان الإمبراطور.

ونشر رمضان عبر حسابه صورة تجمعه مع بشير الديك وعلق عليها كاتباً:”لحمد لله اليوم تم التعاقد مع السيناريست الكبير أ/بشير الديك لتأليف مسلسل ( أحمد زكي )، ملحوظة هو أقرب الأصدقاء للنجم الراحل ومن أفلامه مع النجم أحمد زكي موعد على العشاء و ضد الحكومة و طائر على الطريق و النمر الأسود”.

وتضاربت أنباء حول من سيقوم بإخراج المسلسل، فنفى المخرج محمد سامي خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” أن يكون هو مخرج مسلل الإمبراطو، وقال: “فيه لبس حادث بسبب الأخبار المختلفة، وأنا مضيت مسلسل (نسل الأغراب) وهو بطولة مشتركة بين أمير كرارة وأحمد السقا، ورأيت سابقا محمد رمضان وهو يجسد أحمد زكي، وقلت له ما رأيك تجسيده في عمل وقال نفسي جدا طبعا، وكنا سويا وكلمت الكاتب الكبير وحيد حامد وسألته هل يمكنك كتابة عمل عن زكي، وهو كان الأكثر قربا من الراحل العظيم أحمد زكي”.

 كما حسمت المخرجة كاملة أبو ذكري، موقفها من إخراج مسلسل“الإمبراطور”، والذي يتحدث عن سيرة حياة النجم الكبير أحمد زكي، وسيقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

وكتبت “كاملة” عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”: “محمد رمضان ممثل موهوب جدا، وأحب جدا أشتغل معاه لما الظروف تسمح، بس أنا السنة دي مش هشتغل مسلسلات مهما كانت إيه”.

تحتوي هذه الصورة على سمة alt فارغة; اسم الملف هو 6825251-1707036351.jpg
Please follow and like us:

شاهد أيضاً

حقيقة منع ميس حمدان من التمثيل في مصر

نفت نقابة المهن التمثيلية كل ما تردد عن بدء إجراءات إيقاف الفنانة ميس حمدان عن ممارسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.