أجمل الأماكن السياحية في استونيا

تقع إستونيا في شمال أوروبا؛ بالإضافة إلى كونها قليلة التكلفة السياحية، هي تضمّ مدنًا تنتمي إلى القرون الوسطى، وتحضن سواحل خلابة، وتفخر بتاريخها. يحد كل من روسيا ولاتفيا وخليج فنلندا وبحر البلطيق إستونيا، التي تمثّل القلاع والمتنزهات الوطنية نقاطًا سياحية بارزة فيها.
في الآتي، أجمل الأماكن السياحية في استونيا.

تالين

المكان الأكثر شعبيّةً للزيارة في إستونيا هو تالين، العاصمة ومركز العمارات العائدة تواريخها إلى العصور الوسطى. يسمّى قلب المدينة تومبيا، وهو عبارة عن تل يحتفظ بجو تاريخي بفضل الشوارع المرصوفة بالحصى ومبان من القرن الخامس عشر.

تارتو

تعتبر مدينة تارتو المحور الفكري للبلاد، وذلك بفضل جامعة تارتو المعروفة. تارتو هي أقدم مدينة في البلاد، ووجهة سياحية مثيرة للاهتمام، فهي تمتلك مركزًا محاطًا بمبان كلاسيكية من القرن الثامن عشر.

متنزه Lahemaa الوطني

يعدّ متنزه Lahemaa من أكثر المنتزهات الوطنية شعبية في إستونيا، وهو يبعد ساعة بالسيارة من العاصمة، ما يجعل الرحلة إليه لقضاء يوم في ربوعه مثالية.

بارنو

مكان التقاء نهر بارنو بخليج ريغا، يقبع منتجع بارنو الساحلي. بارنو هي بمثابة العاصمة الصيفية لسكان إستونيا، ولا سيما الشاطئ الرائع. بعد غروب الشمس، تبقى الناس للمشي على طول المنتزه. ومن المحطات في بارنو: Vee Park، وهي حديقة مائية داخلية شهيرة.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

5 محطات سياحية في فلورنسا في جولة افتراضية

فلورنسا، عاصمة منطقة توسكانا الإيطاليّة، وجهة سياحيّة عالميّة تحفظ “كنوز” عصر النهضة، في فنّ العمارة، وهي كانت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.