تفاصيل نقل جثمان حسن حسني وأمنية تحققت قبل وفاته..

توفي الفنان المصري حسن حسني عن عمر يناهز الـ89 عاماً إثر أزمة قلبية مفاجئة، داخل مستشفى دار الفؤاد في مصر، حيث دخل على إثرها إلى المستشفى في حالة صحية حرجة، حيث ظل داخل العناية المركزة لمدة 24 ساعة ثم فارق الحياة فجر اليوم.

ومن المقرر أن يتم خروج الجثمان من مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر الذي مَكَث به لدى تَعَرّضه للأزمة الصحية في تمام الساعة العاشرة صباحاً، وسوف يتمّ الدفن بمقابر الأسرة في طريق القاهرة الفيوم الصحراوي.

كان الفنان حسن حسني قد تم تكريمه في مهرجان القاهرة السينمائي منذ عامين، حيث حصل على جائزة فاتن حمامة التقديرية عن مجمل أعماله السينمائية في عام 2018، وتمنى حينها الفنان الراحل تكريمه وهو على قيد الحياة قبل وفاته حتى يفرح وسط زملائه الفنانين، ثم بكى إثر تكريمه على المسرح، قائلاً: «أنا سعيد أوي وفرحان أوي إنهم لحقوا يكرموني وأنا لسه عايش.. والله بكلمكوا بجد، علشان أفرح بالتكريم ده وأنا وسطيكوا لسه.. فشكراً، أنا سعيد بيكوا أوي.. ألف شكر».

كما تم تكريم الفنان الراحل حسن حسني، مؤخرًا، خلال فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان المهن التمثيلية تحت ‏إشراف نقيب الممثلين الدكتور أشرف زكي.‏

جدير بالذكر أنّ آخر عمل شارك فيه الفنّان الراحل كان من خلال مسلسل «سلطانة المعز» مع الفنّانة غادة عبد الرازق ومن قبلها مسلسل «أبو جبل» مع الفنّان مصطفى شعبان الذي عُرِضَ في رمضان من عام 2018، وشارك أيضاً في موسم عيد الأضحى السينمائي الماضي، بفيلم «خيال مآتة»، مع النجم أحمد حلمي، ومِنّة شلبي، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وآخرين.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

مفاجأة: ياسر جلال يعتذر عن بطولة “خالد بن الوليد”

أعلن الفنان ياسر جلال، اعتذاره عن عدم بطولة مسلسل “سيف الله” والذي كان يجسد فيه دور …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.