كلمة رئيسة منتدى الاعلاميات العراقيات بمناسبة ايقاد الشمعة التاسعة

د. نبراس المعموري

أتقدم بأحر التهاني والتبريكات لكل عضوات وأعضاء منتدى الاعلاميات العراقيات بمناسبة تاسيسه و ايقاد الشمعة التاسعة التي تتزامن مع ذكرى استشهاد الزميلة البطلة أطوار بهجت.

و بهذه المناسبة أتقدم بالشكر والامتنان لكل من ساندنا و دعمنا لمواصلة العمل و تحقيق اروع الإنجازات التي سجلت وطنيا و دوليا، والتي اخرها مشاركتنا في المؤتمر الرسمي المنعقد في فينا والاعلان الرسمي عن تاسيس المنتدى العالمي للمراة والسلام والعمل الإنساني/فينا٢٠٢٠ والتحدث نيابة عن منظمات المجتمع المدني من ٧٠ دولة مشاركة من دول العالم.
كما اشكر الهيئة العامة و الهيئة الاستشارية و مجلس الادارة في المنتدى لما بذلوه من جهد؛ لاعلاء كلمة الاعلاميات الكفوءات المهنيات، و دعم مواصلة العمل لنيل الحقوق في تحقيق المشاركة العادلة على مستويات عدة، و رصد الانتهاكات و شجبها والتحقيق في البعض منها عبر العيادة القانونية للمنتدى، و بناء القدرات و توسيع العمل التخصصي الرصين بما يخدم ملف حقوق الانسان بشكل عام و حقوق المرأة بشكل خاص.

و نظرًا للوضع الاستثنائي الذي يمر به البلد، و احترامنا لدماء الشهداء من المدافعين والمدافعات عن حقوق الانسان في ساحات التظاهر الذين ضحوا من اجل كرامة ارضنا و شعبنا.. قرر عضوات وأعضاء مجلس ادارة منتدى الاعلاميات العراقيات والهيئة الاستشارية فيه.. إلغاء حفلنا السنوي لهذا العام والتبرع بأمواله لعوائل الشهداء والجرحى من المتظاهرين/ات.

الرحمة والغفران لكل من فقدناهم من صحفيين/ات و متظاهرين/ات و ناشطين/ات .
دمتم بالف خير و عاش العراق أرضا و شعبا رمزًا للصمود والبطولة والحضارة.
د. نبراس المعموري
رئيسة منتدى الاعلاميات العراقيات

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

العاصوف.. بيوت من تراب

د .نبراس المعموري مسلسل ” العاصوف_ الريح الشديدة ” الذي يعرض حاليا من على قناة ” أم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.