الدكتورة خلود تحتفل بـ يوم الحب مع زوجها وأولادها في المستشفى

بعد أن قامت منذ يومين بنشر صور لها مع زوجها أمين وأطفالها الأربعة، فاجأت الدكتورة خلود متابعيها بنشر فيديو لها من المستشفى وهي على سرير المرض، اشارت فيه إلى أنها ” أصبحت بصحة جيدة وأنها ستخرج قريباً”، مثيرة بهذا فضول الكثيرين حيث تساءلوا عن سبب مرضها متمنين لها الشفاء العاجل

كما ظهر زوجها أمين في فيديو آخر أشار فيه إلى أن “زوجته بخير طالباً منها أن تطمئن محبيها وهو ما فعلته ولم يوضحا سبب دخولها إلى المستشفى وطبيعة الوعكة التي ألمت بها”.
وفي فيديو آخر قامت خلود بنشره ظهرت فيه وهي تحتفل بـ يوم الحب في المستشفى مع زوجها وأطفالها الأربعة، حيث ظهر قالب حلوى صغير على شكل قلب باللون الأحمر، وهدية لم تعرف ما هي مزينة بالبالونات الحمراء اللون.

وكانت الدكتورة خلود في آخر منشور لها على “انستقرام” قالت عن يوم الحب ” لا أريد تصنيف علاقتي بك.. أنت صديقي الأكثر.. وحبيبي الأكثر.. ورفيق أحاديثي الأكثر.. ومن أشتاق له أكثر.. وأفتقده أكثر.. من أفرح به أكثر.. وأبحث عنه أكثر.. وأخاف عليه أكثر.. لا أقيّد علاقتي بك بوقت.. ولا مكان.. ولا أمنيات.. كلّما تمنيتُ شيئًا معك.. أجد أمنياتي أكثر..حبنا من ٢٠١٩ الى ٢٠٢٠ ..الله يحميهم و يخليهم لنا”.
وسألت متابعيها ما الذي تغير بحياتكم من ١٤فبراير ٢٠١٩ الى ١٤ فبراير ٢٠٢٠سواء بحياتكم الشخصية أو العملية ؟

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

لطفي بوشناق غير موافق على قرار تخصيص مهرجان قرطاج لعروض تونسية فقط

قال الفنّان التّونسي لطفي بوشناق انّه لا يُوافق على القرار الذّي أعلنتْ عنه وزيرةُ الثّقافة بتخصيص الدّورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.