تعرّفي إلى خصائص فاكهة الحب في يوم الحب

قد تحتاجين إلى دفع علاقتك الحميمة مع الشريك إلى الأمام. ولعل يوم الحب فرصة لتحقيق ذلك.
تعرّفي إلى فاكهة الحب في يوم الحب، مع اختصاصية التغذية عبير أبو رجيلي، من عيادة Diet of the Town ، وأضيفيها إلى نظامك ونظام زوجك الغذائي لتحفيز العلاقة الجنسية بينكما.



فوائد المانجو في تحفيز العلاقة الجنسية


إنها “فاكهة الحب”. فالمانجو تُعتبر من أنواع الفواكه المحفّزة جنسيًّا، كونها غنية بالفيتامينات “إي” E و”أ” A و”سي” C، والحديد والبوتاسيوم والمواد المضادّة للأكسدة. لذا فهي قادرة على تحفيز العلاقة الجنسية بين الشريكين.



فوائد التوت لزيادة الرغبة الجنسية

تناولي التوت مع الشريك لتحفيز الرغبة الجنسية
تناولي التوت مع الشريك لتحفيز الرغبة الجنسية


يحتوي التوت على جرعة مرتفعة من الفيتامين “سي” C، والمعروف عنه بأنه منشط جنسي قوي، فهو بذلك يزيد الرغبة الجنسية لدى الرجل كما المرأة.ولا تنسي أنّ التوت غني جداً بمضادات الأكسدة التي تقي من الأمراض المختلفة.



فوائد البطيخ للانتصاب


يساعد البطيخ على تحسين تدفق الدم إلى القلب وبقية أعضاء الجسم ومنها الأعضاء التناسلية؛ لذلك ننصحك بإضافة هذه الفاكهة الجبّارة إلى مائدتك الزوجية رغم ندرتها في الموسم الشتوي.



فوائد التفاح لتحسين الحالة النفسية

تناولي التفاح لتنعمي بالراحة النفسية
تناولي التفاح لتنعمي بالراحة النفسية


قضم تفاحة واحدة في النهار يقي من زيارة الطبيب. وتفاحة واحدة في النهار كفيلة بتحسين المزاج ومحاربة الاكتئاب والتوتر. ويعتبر التفاح أيضاً من أبرز أنواع الفواكه التي تبعث على السعادة وتثير الرغبة الجنسية.



فوائد الموز لمزيد من الطاقة والنشاط

يعدُّ الموز من الفواكه اللذيذة والمتناولة عند العديد من الأشخاص، وإليك يا سيدتي معلومة عن هذه الفاكهة الصحية، فهي كفيلة بزيادة الطاقة والحيوية وزيادة مستوى الرغبة الجنسية!


فوائد الأفوكادو في محاربة التوتر

 يمدُّ الأفوكادو الجسم بالطاقة وله دور فعال في محاربة التوتر والتخفيف من الضغط النفسي. لذلك ادخلي الأفوكادو إلى مائدك اليومية، لكن حذارِ الغفراط في تناولها، فهي محمّلة بالسعرات الحرارية.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

فوائد التين المجفف مع زيت الزيتون فائقة القوة

فوائد التين المجفف مع زيت الزيتون رائعة على الصحة من دون شك. فالتين يملك خصائص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.