كندة علوش احتفالا بعيد زواجها الثالث: الزواج صعب جدًا ينجح بالحب ويحتاج للصبر

احتفلت الفنانة السورية كندة علوش بعيد زواجها الثالث على الفنان المصري عمرو يوسف عبر حسابها بموقع إنستقرام، حيث نشرت صورة حديثة لهما وعلقت عليها برسالة تمثل خلاصة تجربتها عن الزواج، مؤكدة أن الاستمرار لا يتوقف على الحب كما يظن البعض، وإنما يحتاج للكثير من الصبر.

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش تقدم خلاصة تجربتها بعد سنوات الزواج الثلاث

كندة علوش اختصرت تجربة الزواج بعد ثلاثة أعوام قائلة: الزواج مو بس صورة حلوة وضحكة مرسومة وفستان عرس وشهر عسل وسفر واحتفالات الزواج طلعات ونزلات مواقف صعبة وقاسية ومواقف حلوة بكي وضحك خناق وحب الزواج اهتمام ومحاولة دائمة للحفاظ على شغف الأيام الأولى.

أضافت: الزواج صعب جدًا ينجح بالحب والدعوات والنوايا بس لانو بيحتاج شغل وتفكير وصبر اليوم بيصيروا تلت سنين بحمد ربي عالحلو والمر ويارب العمر كلو مع بعض.

احتفال كندة علوش وعمرو يوسف بعيد زواجهما الثالث

التعليق الأول من أصالة

المفارقة أن التعليق الأول جاء من أصالة التي أعلنت طلاقها عن المخرج طارق العريان منذ أيام وقالت: الله يحفظ محبّتكم ويحفظ قلوبكم حلوه وطاهره مُحبّه ووفيّه.

وعلق على المنشور النجوم حلا شيحة وشقيقتها هنا وإيمي سالم والسورية شكران مرتجي والفنانة صفاء سلطان والنجم أحمد السعدني ولقاء الخميسي تضمنت أغلب التعليقات الدعاء باستمرار زواج كندة وعمرو في إطار من الحب.

يذكر أن كندة علوش تراجعت عن تفاؤلها بالعام 2020، مؤكدة أن التوتر يعم العالم كله، والبداية صعبة للغاية، وتمنت أن يتوقف الناس عن استخدام القسوة وإساءة الظن لبعض وإصدار أحكام مسبقة.

كندة غردت منذ أيام عبر حسابها الموثق بموقع تويتر قائلة: حاسة العالم واقف على شعرة، توتر بكل مكان بين البلاد والعباد بتمني من قلبي هالسنه تكون أحسن من العشر سنين الي قبلا تفاءلت انو رقم 2020 يحمل خير بس يمكن هبل لإنو البداية متعسرة.

وأضافت: الحياة صعبة بما فيه الكفاية بتمني يكون حضوري لطيف وبحلم انو الناس تبطل قسوة واحكام مسبقة وإساءة لبعضن البعض.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

أوسكار 2020: خواكين فينيكس يحصد جائزة أفضل ممثل عن فيلم الجوكر

فاز النجم خواكين فينيكس بجائزة أفضل ممثل لدور رئيسي عن دوره في فيلم الجوكر Joker المقتبس من القصة الأصلية للمهرج …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.