توقعات الأبراج اليومية 22 كانون الثاني

توقعات برج الحمل اليوم

الحمل

مهنيا: القمر في منزل الحظ مما يجعل الظروف مواتية للتخطيط ولمعرفة نفسك من جديد. عاطفيا: الوضع الفلكي يمدك اليوم بكل الأدوات التي تجعلك مبهرا ومؤثرا في عيون الجنس الآخر.

توقعات برج الثور اليوم

الثور

مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك اليوم لإظهار حكمة في المعاملات المهنية والمادية ويذخر عقلك بأفكار خلاقة تساعدك على زيادة مال أو أملاك. عاطفيا واجتماعيا: فينوس بمنزل الأصدقاء تساعدك أن تسترخي وتنطلق مع الأحباب والأصحاب.

توقعات برج الجوزاء اليوم

الجوزاء

مهنيا وماليا: القمر في منزل المدخرات يدفعك اليوم لإظهار حكمة في المعاملات المهنية والمادية ويذخر عقلك بأفكار خلاقة تساعدك على زيادة مال أو أملاك. عاطفيا واجتماعيا: فينوس بمنزل الأصدقاء تساعدك أن تسترخي وتنطلق مع الأحباب والأصحاب.

توقعات برج السرطان اليوم

السرطان

عاطفيا واجتماعيا: فينوس في منزل الحب تعدك بالتألق وتعرف كيف تتفاوض وتؤثر في الآخرين. مهنيا: القمر في منزل العمل يمدك بالإصرار على إنجاز كل عمل بأسلوبك.. تتقدم أعمالك وتحرص على التأثير في الآخرين.

توقعات برج الأسد اليوم

الأسد

مهنيا: الفلك يدعم خطواتك وتتضح الأمور من حولك وتجد حلا لقضية شائكة. عاطفيا وعائليا: القمر ما زال في منزل الحب مما يجعلك لبقا خاصة مع من يشتاقون لتواجدك معهم.

توقعات برج العذراء اليوم

العذراء

مهنيا وعائليا: القمر في وضع معاكس وعليك أن تعطي وقتا كافيا لكل مشكلة أو خلاف. عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق وينصحك بالابتعاد عن التشنج واعتماد الليونة.

توقعات برج الميزان اليوم

الميزان

عاطفيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات وقد يجعلك ذلك تتألق اليوم موهبة وفنا وتعتني جيدا بمن تحب. مهنيا: عطارد في منزلك الخامس يساعدك أن تبدأ جديدا وقد تجد العلاج لأمور تشغلك، فقط اعمل في سرية وكتمان.

توقعات برج العقرب اليوم

العقرب

مهنيا واجتماعيا: القمر في منزل العلاقات يمنحك الطاقة اللازمة لتتقدم وتوطد علاقاتك. عاطفيا: فينوس في منزل الحب تجعلك تلمس القلوب وتسيطر على من حولك بعطاء جارف.

توقعات برج القوس اليوم

القوس

مهنيا وماليا: القمر في منزل المال وقد تزدهر مواهبك التجارية وتصل لمكاسب تنتظرها بشرط أن تعتني بحساباتك وتراجع خطواتك. عاطفيا واجتماعيا: تعطي لمن حولك مثالا يُحتذَى به في التعامل وتحصل على التقدير.

توقعات برج الجدي اليوم

الجدي

اجتماعيا ومهنيا: تميل نحو التأمل ومراقبة الأجواء من حولك وعليك ألا تعلن خططك. صحيا وعاطفيا: القمر في منزل الصحة وقد تحتاج اليوم لوقت تقضيه مع نفسك لتجد سلامك الداخلي.

توقعات برج الدلو اليوم

الدلو

مهنيا وصحيا: القمر في منزل الصحة واليوم يجب أن تعتني بنفسك وتهتم بصحتك وسلامتك. عاطفيا واجتماعيا: الوضع الفلكي دقيق ويطالبك بالدقة في كل ما تقول وتفعل وعليك أن تتجنب الزهو بنفسك.

توقعات برج الحوت اليوم

الحوت

عاطفيا: القمر في وضع معاكس، فلا تستسلم اليوم للحساسية والتشنج. مهنيا وماليا: الفلك يدعوك أن تقتصد في كلامك كي تأمن شر الجدال.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

توقعات الابراج اليوميه 30 آذار

الحمل الإثنين 2020-03-30   مهنياً: تشعر بتميزك واذا حققت انتصاراً ما قد تعيش نوعاً من التباهي بالذات، وتتلقى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.