ماذا قال الأمير وليام عن إعتزال شقيقه من العائلة الملكية؟

بعد المفاجأة التي فجرها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، بشأن عزمهما التنازل عن أدوارهما الملكية والاستقلال ماديا، انتشرت عدة تقارير تناولت ردود الفعل لدى العائلة المالكة، إلا أن مصدرا كشف لصحيفة بريطانية موقف الأمير وليام، شقيق هاري، ونقل كلماته بشأن “الأزمة الملكية”.

ولطالما تمتع الشقيقان وليام وهاري بعلاقة وطيدة، تابعتها وسائل الإعلام البريطانية والعالمية عن كثب، منذ طفولتهما واضطرارهما للسير وراء نعش والدتهما الأميرة الراحلة ديانا، وصولا إلى زواجهما من كيت ميدلتون، وميغان ماركل.

وبقيت العلاقة وطيدة جدا بين الأخوين، لحين زواج الأمير هاري من ميغان، إذ بدأت تقارير تتحدث عن خلافات بينهما، مشيرة إلى غضب هاري من شقيقه الأكبر لأنه “لم يدعمه وميغان بالشكل الكافي”.

وخلال المناسبات التي يحضرها أفراد العائلة المالكة، اتضح أكثر فأكثر حجم الخلاف بين الأخوين، إذ لم يكونا قريبين من بعضهما، وظهر عليهما البرود.

ومنذ إعلان هاري وميغان بشكل مفاجئ، عزمهما التنازل عن أدوارهما الملكية والاستقلال ماديا عن العائلة المالكة، حتى أكدت تقارير أن وليام وبقية أفراد العائلة، من ضمنهم الملكة إليزابيث، لم يكونوا على دراية بالقرار.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

نانسي عجرم تدعي على من قام بتهديدها بالقتل هي وإحدى بناتها

بعد انتشار فيديو يتضمن تهديداً صريحاً بقتل الفنانة نانسي عجرم أو زوجها الدكتور فادي الهاشم وإحدى بناتها من صحافي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.