5 نصائح أساسية قبل السفر إلى تايلاند!

هل تخططين للسفر للمرة الأولى إلى تايلاند وتحتاجين بعض النصائح والخطوات التي يمكن أن تفيدك وتسهّل عليك رحلتك السياحية

1- تشكّل الفترة الممتدة بين شهري نوفمبر ومارس الوقت المثالية للسياحة في معظم مناطق تايلاند وجزرها إذ يكون الطقس جافاً ودرجات الحرارة معتدلة، كما يشهد شهري أغسطس ويوليو زحمة سياح ملحوظة. لذلك ننصحك بحجز تذكرتك ضمن الأوقات المذكورة أعلاه، بغية الإستمتاع بأروع رحلة في تايلاند وإكتشاف أجمل معالمها السياحية.

2- يسهل إيجاد فندق في تايلاند دون الحاجة إلى الحجز المسبق، إلّا أنّه يستحسن إتمام كافة الحجوزات وخصوصاً تلك المتعلقة بالإقامة قبل السفر والإستفادة كذلك من العروضات والأسعار التشجيعية. مع الإشارة إلى أهمية إختيار فندق قريب من المواقع السياحية والأسواق المتوقع زيارتها.

3- أحرصي قبل السفر إلى تايلاند على شراء طارد للحشرات وإستشارة طبيب الصحة حول اللقاح المخصص للوقاية من حمى الضنك. ولا تترددي بأخذ بعض الأدوية التي قد تحتاجينها خلال سفرك إضافة إلى الكريم الواقي من الشمس.

4- احجزي بطاقات الطيران الداخلي عبر الإنترنت قبل التوجه إلى تايلاند في حال تضمنت رحلتك تنقلات بعيدة تتطلب إستخدام الطائرة، ما يساعدك على تفادي الزحمة والحصول على أفضل الأسعار.

5- تفادي قدر الإمكان تبديل العملات أثناء جولتك في الأسواق التايلاندية، واحرصي على إتمام هذه العملية قبل السفر أو خلال تواجدك في المطار.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

قلعة البحرين.. روعة السياحة الأثرية وتحفتها!

تعدّ قلعة البحرين الأثرية المعروفة كذلك بقلعة البرتغال من أشهر وأهمّ المواقع الأثرية والسياحية على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.