بعد غياب.. شيرين عبد الوهاب تقدم حفلها الأول في مصر

بعد غياب طويل أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب عن عودتها للحفلات الغنائية داخل مصر وتعاقدت على احياء حفلا ضخما يوم 20 ديسمبر المقبل على مسرح المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس، من تنظيم وليد منصور منتج فيلمها المنتظر والمشرف على حفلاتها الفنية في الفترة المقبلة.

الجهة المنظمة للحفل وصفته ب “الليلة الملكية” ووضعت شروطا أمام راغبي حجز التذاكر منها حضور الجمهور بالملابس الرسمية فقط، كما منعت دخول الأطفال أقل من 15 عاما، وحددت أسعار تذاكر الفئة الأولى بـ1500 جنيها والثانية 1000 جنيه، والثالثة 800 جنيها، والرابعة 400 جنيها.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب غابت عن الأنظار لفترة طويلة وترددت شائعات عن مرضها وأخرى عن الحمل، ولكنها عادت لتشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي ثم شاركت مجددا في موسم الرياض لتكشف عن خضوعها لجراحة صعبة في البطن.

وتردد أنها متواجدة في أمريكا لوضع حملها من المطرب حسام حبيب، ولكنها لم تحسم الأمر واكتفت بإصدار توضيح عبر شقيقها أكدت فيه أنها بصحة جيدة ولا تعاني من أية أمراض، وطرحت منذ فترة ألبوم “نسّاي”، كما كشفت عن أحدث كليباتها المصورة على طريقة الفيديو كليب “حبه جنة” وظهر برفقتها زوجها الفنان حسام حبيب.

والتزمت شيرين الصمت بعد إعلان إدارة مهرجان قرطاج الغاء حفلها، ليحل بدلا منها النجم اللبناني عاصي الحلاني، ولم تعلق على شائعة تعرضها لوعكة صحية، وتوقع “سيدتي نت” أن يتصدى شقيقها لحسم الشائعة خاصة وأنه صار المصدر الأول لتكذيب الشائعات المتعلقة بشيرين، وعلق أكثر من مرة على أنباء الحمل، ووعد بإعلان الخبر فور حدوثه.

شقيق شيرين عبد الوهاب ينفي أنباء مرضها بعبارات قاسية

محمد عبد الوهاب استخدم العبارات القاسية _كعادته_ في مواجهة الشائعات التي تطارد شقيقته، وعلق للمرة الأولى على أنباء تعرضها لوعكة صحية، وسفرها إلى لندن لتلقي العلاج هناك، بعد انسحابها المفاجئ من المشاركة في فعاليات مهرجان قرطاج يوم 17 أغسطس المقبل، وقال تعليقا على صورتين له برفقة شقيقته نشرهما عبر حسابه بموقع تويتر: كفاية إشاعات بقي قرفتونا شيرين زي الفل وصحتها بمب الحمد لله ولا مسافرة تتعالج ولا اي حاجة من كل اللي اتكتب ده صح أصلا.

وتابع قائلًا: ولا كان في اتفاقيات ولا عقود حفلات ولاغينها كفاية كدب وافترى واللي عنده عقد ممضي يطلعوا وبعد كدة اي جريدة هتكتب حاجة مش مظبوطة هنقاضيها شيرين في اجازة مع ولادها.

وعقب عتاب متكرر من جمهورها بسبب غيابها الطويل استجابت شيرين لرغبة جمهورها في العودة إلى الغناء، وطرحت أغنية جديدة بعنوان “الحب خدعة” عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب وهي من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد، وألحان صادق الشاعر، وتوزيع وليد فايد، ثم أعلنت شيرين عودتها إلى جمهورها بألبوم غنائي جديد وظهرت بالفعل في احتفالات اليوم الوطني السعودي برفقة زوجها حسام حبيب.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

في عيد ميلاده… عاصي الحلاني يخضع لعملية جراحية (صورة)

خضع الفنان اللبناني عاصي الحلاني لعملية جراحية؛ من أجل نزع أسياخ معدنية من يده وكتفه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.