إكتشفي معنا سحر السياحية الخريفية في صلالة!

وادي نحيز... من أجمل المواقع السياحية التي تحلو زيارتها في الخريف.

تشتهر مدينة صلالة الواقعة جنوب سلطنة عمان بأجوائها الهادئة وطقسها الخريفي الرائع، إضافة إلى طبيعتها الخلابة ومواقعها الأثرية والسياحية المميزة. فإذا كنت مهتمة بإكتشاف روعة السياحة الخريفية في مدينة صلالة، تفقدي هذا الموضوع المرفق بالصور وتعرّفي معنا عن كثب إلى أهمّ مواقعها السياحية والطبيعية.

شاطئ المغسيل... من أجمل شواطئ عمان والعالم.

مواقع سياحية مدهشة تنتظرك في جزيرة سقطرى اليمنية!

1- وادي نحيز
يقع وادي نحيز الذي يعتبر من أجمل وأهمّ المواقع السياحية العمانية، التي تحلو زيارتها خصوصاً خلال فصل الخريف وسط جبل القرا. يتميّز الوادي بتلاله الخضراء الخلابة ومكوناته الصخرية الجيرية التي تشكل منها كهف فريد بأعمدته وهوابطه المختلفة، ويجذب إليه نسبة عالية من السياح حصوصاً المهتمين منهم بالمواقع الطبيعية المميزة

لا تتأخري في زيارة مدينة بليد الأثرية أثناء تواجدك في صلالة!

2- شاطئ المغسيل

يعتبر شاطئ المغسيل من أجمل الشواطئ على مستويي عمان والعالم ويتميز بموقعه الساحر غرب مدينة صلالة، رماله الناعمة ومياهه الصافية، كما تحيط به مجموعة من الصخور التي تضفي رونقاً خاصاً إلى المكان. يسهل على الزوار قضاء أوقات ممتعة على الشاطئ وممارسة بعض الرياضات والنشاطات الترفيهية.

3- مدينة البليد الأثرية

تعدّ مدينة البليد الأثرية من أقدم المدن في صلالة وعمان وقد اشتهرت أبنيتها بتصميمها المميز، أمّا مسجدها الكبير فيضمّ 144 عاموداً ويعتبر من أقدم المساجد في العالم. تجذب هذه المدينة نسبة عالية من السياح وزوّار صلالة، خصوصاً المولعين منهم بالمواقع الأثرية والتاريخية المهمة.

إكتشفي تنوّع الطبيعة وروعتها في عين صحلنوت!

السياحة الخريفية في تركيا… متعة لا تنتهي!

4- عين صحلنوت

تشكّل عين صحلنوت إحدى أهمّ وأجمل المواقع السياحية في صلالة وتتميز بتنوّع طبيعتها، إذ تضمّ مجموعة خلابة من الجبال، الأودية إضافة إلى المياه المتدفقة. يقصد هذه العين المعروفة في صلالة العديد من السياح على مدار العام وخصوصاً خلال الخريف، بغية الإسترخاء والإستمتاع بأوقات هادئة ومميزة بعيداً عن صحب المدن وإزدحامها.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

معشوقية تركيا… سحر الطبيعة ورونقها!

عندما تقررين السفر إلى تركيا، لا تزوري المدن الكبيرة والمعروفة فقط، بل ابحثي عن الأماكن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.