ما هو المكياج المناسب لإخفاء تجاعيد العين؟

تحرص المرأة على التمتع باستمرار بإطلالة ملفتة وشابة على الدوام، لذا تولي اهمية كبرى الى اخفاء أي علامات شيخوخة قد تظهر على بشرتها، خصوصاً التجاعيد. فإن كنت ترغبين بالتخلص من التجاعيد في محيط العينين، موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع ليطلعك على طريقة تطبيق مكياج يخفي تجاعيد العين. 

ما هو المكياج المناسب لاخفاء تجاعيد العين؟

 – البداية تكون دائماً من خلال ترطيب البشرة خصوصاً في محيط العينين، حيث تحرصين على تطبيق الكريم المخصّص لذلك قبل الخلود الى النوم لتمنحيها الوقت الكافي لامتصاصه. فتحصلين على بشرة مميزة في الصباح التالي، وتلاحظين أن التجاعيد لا تظهر بشكل حادّ. 

– ضعي كريم الاساس واختاريه باللون المناسب للون بشرتك وبتركيبته المغذية لنوعها، طبقيه في محيط العينين بطريةق صحيحة واحرصي على أن تغطي بواسطه التجاعيد الظاهر بشكل كبير حول العين، لا سيما عند الجهة الخارجية حيث تكون التجاعيد بارزة أكثر.  – بعدها استعيني بالبرايمر لتكملي تطبيق مكياج العيون وتعملي على اخفائها بشكل أفضل، فيساعد البرايمر على تعبئتها ما يمنحك بشرة موحدة باللون والنسيج. طبقي البرايمر بشكل دائري في محيط العين، ليزيل الخطوط الصغيرة التي تكون مزعجة في كثير من الاحيان. 

– اختاري لاحقاً الكونسيلر وطبقيه أيضاً في محيط العيني، اذ انه يساعدك على التمتع بمظهر شاب خالٍ من التجاعيد مهما كانت صغيرة ودقيقة. فالكونسيلر يهدف الى اخفاء الشوائب، ويعمل على تعبئة الخطوط الرفيعة جداً، ليجعلها متساوية مع البشرة المشدودة.  – بواسطة الآيلاينر، ارسمي خطاً من الجهة الداخلية للعين، على الجفل العلوي، ومديه الى الجهة الخارجية، حيث تعملين على اطالته قليلاً ليغطي أيضاً بعض الخطوط الصغيرة في محيط العين، فيمنحهما إطلالة أكثر شباباً.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

ما هو المكياج المناسب لإخفاء تجاعيد العين؟

تحرص المرأة على التمتع باستمرار بإطلالة ملفتة وشابة على الدوام، لذا تولي اهمية كبرى الى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.