لإعلان خبر الحمل… أفكار مميزة وغير اعتيادية!

مغامرتنا الأروع قد بدأت… اكتبي هذه العبارة على لوح خشبي ضعي بجانبها صورة للجنين، حذاء وملابس مولودك المنتظر إضافة إلى ورقة بتاريخ قدومه وبعض الأزهار للزينة وانشري الصورة لتزفّي الخبر

مغامرتنا الأروع قد بدأت... اكتبي هذه العبارة على لوح خشبي ضعي بجانبها صورة للجنين، حذاء وملابس مولودك المنتظر إضافة إلى ورقة بتاريخ قدومه وبعض الأزهار للزينة وانشري الصورة لتزفّي الخبر.

فاجئي زوجك بخبر حملك بطريقة بسيطة ومبتكرة، فإحفري جملة “ستكون أباً عما قريب” باللغة التي تريدنها على ملعقة وأرفقيها بطبق من الحلوى أو الأيس كريم واتركيه يكتشف بنفسه هذا الخبر السعيد.

فاجئي زوجك بخبر حملك بطريقة بسيطة ومبتكرة، فإحفري جملة "ستكون أباً عما قريب" باللغة التي تريدنها على ملعقة وأرفقيها بطبق من الحلوى أو الأيس كريم واتركيه يكتشف بنفسه هذا الخبر السعيد.

أحضري سريراً على شكل سلّة من القش، وزّعي داخلها أغراض مولودك المنتظر كالألعاب، الملابس مع صورة لجنينك في أحشائك، وانشري الصورة على مواقع التواصل وهي كفيلة بمفاجأة الجميع بهذا الخبر السار.

أحضري سريراً على شكل سلّة من القش، وزّعي داخلها أغراض مولودك المنتظر كالألعاب، الملابس مع صورة لجنينك في أحشائك، وانشري الصورة على مواقع التواصل وهي كفيلة بمفاجأة الجميع بهذا الخبر السار.

داخل علبة البيتزا، سجلي الملاحظة التالية: “على الجميع أن يأكل… فلا يمكن أن تكون أمي الشخص الوحيد الذي يملك كرشاً” واكتبي اسم المولود المنتظر وتاريخ قدومه… وادعي أحبائك إلى العشاء لكي يكتشفوا سرك الجميل بأغرب طريقة.

داخل علبة البيتزا، سجلي الملاحظة التالية: "على الجميع أن يأكل... فلا يمكن أن تكون أمي الشخص الوحيد الذي يملك كرشاً" واكتبي اسم المولود المنتظر وتاريخ قدومه... وادعي أحبائك إلى العشاء لكي يكتشفوا سرك الجميل بأغرب طريقة.

أحضري علبة صغيرة وضعي داخلها بيضةً تحمل داخلها ورقة صغيرة، واكتبي بجانبها عبارة “إكسرني”، ودعي زوجك يكتشف فحوى الرسالة التي تبشره بخبر حملك.

أحضري علبة صغيرة وضعي داخلها بيضةً تحمل داخلها ورقة صغيرة، واكتبي بجانبها عبارة "إكسرني"، ودعي زوجك يكتشف فحوى الرسالة التي تبشره بخبر حملك.
Please follow and like us:

شاهد أيضاً

ابراج اليوم جاكلين عقيقي

الحمل   مهنياً: تكون المرشّح المثالي لتسلم مشروع غريب أو جديد، وهنا أنصح لك القبول بما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.