اقضي أروع رحلة سياحية في النرويج خلال شهر يوليو!

هل تخطّطين للسفر إلى النرويج قريباً إنّما لا زلت تجهلين التوقيت المثالي للقيام بهذه الرحلة السياحية؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنشير إلى أفضل فترة لزيارة هذا البلد والإستمتاع بطبيعته الساحرة والنشاطات المتاحة لك أثناء تواجدك فيه، مع التوقف عند أبرز مواقعه ومعالمه السياحية التي تستحق زيارتك.

ما الفترة المثالية لزيارة النرويج؟ 

تشكّل مرحلة أوائل الصيف وخصوصاً شهري يونيو ويوليو الفترة المثالية لزيارة النرويج والإستمتاع بأماكنها السياحية المتنوعة. غالباً ما يكون الطقس مشمساً وحاراً نوعاً ما خلال هذه الفترة من السنة، ما يسهّل على السياح زيارة مختلف المواقع السياحية التي تتحضّر بدورها لإستقبالهم وخصوصاً الشواطئ التي تجذب نسبة عالية منهم خصوصاً المولعين بالرياضات البحرية.

أمّا بالنسبة لشهري مايو وسبتمبر فيشهدان إجمالاً حركة سيّاح محدودة، إلّا أنّ البعض يفضّل زيارة النرويج  خلال هذه الفترة بالتحديد تفادياً لزحمة السياح وغلاء الأسعار.

 شلال فورينج فوسين-Voringfossen waterfall

تتميز النرويج بشلالاتها الرائعة والمتعددة ويعتبر شلال فورينج فوسين من أشهرها وأكثرها جذباً للسياح، الذين يقصدونه بغية الإستمتاع بالمناظر الطبيعية الساحرة التي تحيط به.

حيّ بريغين-Bryggen district

يقع هذا الحي المعروف في مدينة بيرغن القديمة ويشكّل أحد أبرز المواقع السياحية في النزويج. يتميّز حيّ بريغين بمبانيه الخشبية الملفتة ومحلاته التجارية المتنوعة، التي يعرض أغلبها التذكارات والبضائع المحلية.

متحف سفينة الفايكنج-Viking ship musem

يشكّل هذا المتحف أحد العناوين السياحية المهمة في النرويج، ويجذب إليه نسبة عالية من الزوار الذي يقصدونه بغية مشاهدة السفن الخشبية التي كان يستخدمها جنود الفايكنج خلال حروبهم.

مدينة روروس-Roros city

تعتبر مدينة روروس من أقدم المدن في النرويج والتي اشتهرت سابقاً بتعدين النحاس. كما تضمّ المدينة حتّى اليوم مجموعة من البيوت الخشبية التي تعود إلى العصور الوسطى، وتشتهر بسوقها التقليدي الذي ينظّم في الشتاء لمدة 5 أيام متتالية.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

أفضل الأماكن السياحية في باريس

يُطلق على باريس، العاصمة الفرنسيَّة، ألقاب كثيرة مثل: “مدينة الحب” و “مدينة الأنوار”، وهي من المراكز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.