تحديث جديد من تيليغرم يتعلق بموقعك الجغرافي… هل جرّبته؟

أعلنت خدمة التراسل الفوري (تيليغرام) Telegram يوم الأحد عن إطلاق تحديث جديد لتطبيقها يجلب العديد من المزايا التي تركز على تبادل معلومات الاتصال مع الآخرين.

وقالت تيليغرام في منشور على مدونتها: “في التحديث السابق، حسنّا إعدادات الخصوصية، وأضفنا لك وسيلة للتحكم في من يمكنه رؤية رقم هاتفك. واليوم نسهل تبادل معلومات الاتصال على تيليغرام”.

وأضافت الخدمة أن جميع المحادثات أصبحت الآن تملك زر (أضف إلى جهات الاتصال) Add to Contacts في الأعلى. “وهو يسمح لك بإضافة أي شخص يراسلك إلى جهات الاتصال الخاصة تيليغرام بسرعة، حتى وإن لم تكن تعرف رقم الهاتف الخاص بهم بعد”. كما يمكن حظرهم مباشرةً.

ومن المزايا الجديدة أيضا إمكانية إضافة الأشخاص القريبين، إذ بالذهاب إلى قسم (جهات الاتصال) Contacts، ثم (أضف الأشخاص القريبين) Add People Nearby، يمكن للمستخدم تبادل معلومات جهات الاتصال مع مستخدمي تيليغرام الذين يقفون بجواره.

وأضافت تيليغرام أيضا ميزة (الدردشات القائمة على الموقع) Location-Based Chats، إذ يُتيح قسم (الأشخاص القريبون) People Nearby الجديد – إلى جانب إضافة الأشخاص القريبين – الانضمام إلى (المجموعات القريبة) Groups Nearby، إذ يعرض أسماء المجموعات القريبة جغرافيًا مع بعدها بالأمتار، وعدد الأعضاء، كما يمسح بإنشاء (مجموعة محلية) Local Group.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

تعرف على الأميرة ديانا (أميرة القلوب)

كانت الأميرة ديانا (Diana, Princess of Wales) هي أكثر الأميرات شعبية وشهرة في العالم، التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.