6 نصائح سهلة التطبيق لتكون بشرتكِ مشعّة في يوم زفافك!

انّه اليوم الأهمّ الذي طالما ٳنتظرته حيث ترتدين الفستان الأبيض وتفتحين صفحة جديدة في حياتك. لذا يجب أن يكون مثالياً، لا شائبة فيه، فتكونين راضية عن كلّ تفصيل. لكن ذلك لا ينطبق فقط على تنظيم الزفاف، بل التركيز الأكبر سيكون على جمال ٳطلالتكِ ومدى ٳشراق وجهكِ في مثل هذا اليوم. فلأنّ الأنظار كلّها عليكِ، أبهري كلّ مدعويك ببشرة خالية من أي عيوب ومشعّة عبر ٳتباعكِ للنصائح التالية التي نعرضها لكِ.

– اعتمدي روتيناً يومياً لتنظيف البشرة: أبرز ما ننصحكِ به هو ألا تعتمدي على مستحضرات التجميل فقط في يوم زفافكِ لتحصلي على البشرة التي تحلمين بها. فمهما أكثرتِ من المكياج، في حال لم تكن بشرتكِ نقيّة، سيظهر ذلك بشكل واضح. لذا ابدأي من الأساس أي الاهتمام بها يومياً، خصوصاً ٳذا كنتِ تهملين ذلك من قبل. والتنظيف هو الخطوة الأهمّ في هذا المجال، لأنّه سيزيل كلّ الأوساخ والتراكمات ويفتح المسام ما يسمح للبشرة بالتنفّس والحصول على المغذّيات اللازمة من المستحضرات لكي تستعيد نضارتها.

والتنظيف طبعاً لا يكون بالصابون، فهذه العادة الشائعة مضرّة جداً وتسبّب الجفاف، بل يجب أن تعتمدي على غسول يناسب نوع بشرتكِ. توزّعيه على وجهكِ، ثم تنظّفي بفرشاة تنظيف الوجه ذات أداء عالٍ مثل LUNA 2 من علامة FOREO السويدية الرائدة في مجال العناية بالبشرة. فقد جرّبنا هذه الفرشاة قبل أن ننصحكِ بها، وكان مفاجئاً مدى فعاليتها خلال دقيقة واحدة فقط حيث تنقّي البشرة بشكل كامل من خلال شعيراتها السيليكونية والنبضات التي ترسلها بفضل تكنولوجيا T-Sonic و تساعد على إزالة البشرة الميتة. ومن المفضّل أن تنظّفي بشرتكِ في الصباح كما في المساء.

ابدأي هذا الروتين قبل ستة أشهر من زفافك على الأقل لكي تكون النتيجة أفضل بكثير ممّا تتصوّرين.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

كم كيلوغرام يمكنك أن تخسري مع الكيتو دايت؟

تختلف أنواع الرجيم التي يمكن إتباعها بغية حرق الدهون والتخلّص من الوزن الزائد، ويعتبر الكيتو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.