السهر في أيانابا… متعة لا تفوّت!

تشكّل أيانابا إحدى أشهر المدن السياحية في قبرص وأكثرها جذباً للسياح إذ تعتبر من المواقع المثالية للسهر، كما تضمّ مجموعة من المعالم السياحية وتتميز بمواقعها الطبيعية وشواطئها الرائعة. فإذا كنت تخططين للسفر قريباً إلى قبرص وتحديداً أيانابا إطّلعي معنا على هذا الموضوع حيث سنتوقّف عند أبرز النشاطات السياحية التي يمكن ممارستها فيها وخصوصاً السهر.


ما مميزات السهر في أيانابا؟ 

تشكل أيانابا التي إعتبرت قبل التسعينات من المواقع القبرصية الهادئة والمثالية لهواة الصيد، إحدى أبرز المواقع السياحية المثالية للسهر والإستمتاع بالنشاطات الترفيهية اليوم. 

تجذب أيانابا خصوصاً خلال فترة الصيف والعطل شريحة واسعة من الشبان والسوّاح المولعين بالسهر والإحتفالات، التي تنظّم أغلبها على الشواطئ أو في المنتجعات، المطاعم والملاهي الليلية التي تنتشر بشكل ملحوظ في المدينة. كما هناك حفلات ليلية على القوارب التي تبحر حتّى ساعات الفجر الأولى، وهي تشهد اقبالاً واسعاً. 

ويعتبر قطاع السهر والخدمات الترفيهية من أبرز القطاعات السياحية في قبرص وأيانابا بشكل خاص، ويؤمّن فرص عمل ملحوظة لأغلب سكّان الجزيرة. 

ما أبرز النشاطات السياحية في أيانابا؟

1- 
تعتبر زيارة الشواطئ المهمة على غرار شاطئ ساندي باي ونيس، إضافة إلى  ممارسة الرياضات البحرية والإستمتاع بالشمس من أبرز النشاطات التي يمكن القيام بها أثناء التواجد في أيانابا.

2- تضمّ أيانابا مجموعة من منتجعات والفنادق التي ترضي مختلف الأذواق والميزانيات والتي توفّر للسياح فرصة الإسترخاء والإستمتاع بمختلف الخدمات التي تقدمها.

هذا ما يجب أن تعرفيه عن طقس المالديف قبل زيارتها!

3- تشتهر أيانابا بطبيعتها الجذّابة وحدائقها المميزة التي توفّر للسياح والزوار فرصة قضاء أوقات هادئة ومميزة. 

4- تضمّ أيانابا مجموعة من المتاجر والمحلات الشعبية المثالية للتسوق، وخصوصاً المتاجر المخصصة لبيع التذكارات.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

السياحة في اللاذقية… سحر وتاريخ وعز!

هل تودين الذهاب في رحلة استكشافية إلى مدينة اللاذقية Latakia في سوريا لكن تجهلين المواقع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.