رحلة ولا أروع تمضينها في ماليزيا خلال شهر رمضان!

هل تنوين قضاء رحلة مميزة خلال شهر رمضان المبارك ولا زلت تبحثين عن الوجهة المثالية؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أفضل النشاطات التي يمكنك ممارستها في ماليزيا خلال الشهر الفضيل، مع الإشارة إلى الأجواء الرائعة التي تعمّ البلاد خلال هذا الشهر ولن تترددي بعدها أبداً في حجز تذكرتك إليها.


1- البازارات الرمضانية

تنتشر البازارات خلال شهر رمضان في معظم أنحاء تايلاند وهي تقدّم بشكل خاص المأكولات المختلفة إضافة إلى العديد من المنتوجات والتذكارات. تجذب هذه البازارات نسبة عالية من السكان المحليين والسياح الذين يتوافدون إليها إبتداءً من فترة بعد الظهر، بغية الإستمتاع بمظاهر الإحتفال المميزة التي ترافق البازارات وتناول أشهى الأطباق عند الإفطار.

2- زيارة أهمّ المساجد

تعتبر زيارة المساجد من أبرز النشاطات التي يمكن ممارستها في ماليزيا خلال شهر رمضان بغية الصلاة وإكتشاف روعة هذه المساجد وتصاميمها المميزة. ويشكّل مسجد السلطان صلاح الدين عبد العزيز شاه المعروف كذلك بالمسجد الأزرق أحد أبرز وأهمّ المساجد، وتشكّل الوجهة الأساسية للسياح والسكان المحليين خلال هذه الفترة.

3- التجوّل في مدينة الأضواء

تقع مدينة الأضواء في مدينة شاه علم وتعتبر من أفضل وأجمل الأماكن التي يمكن زيارتها في ماليزيا خلال شهر رمضان، إذ تتمّ إضاءة الأشجار والفوانيس بملايين الأضواء الملونة خلال هذه الفترة. كما تكثر المطاعم والمقاهي التي يمكن للزوار تناول وجبة الإفطار فيها بعد الإستمتاع برؤية الأضواء والزينة المبهرة.

رحلة سياحية من العمر تنتظرك في ماليزيا!

4-  زيارة مراكز التسوّق

تشكّل زيارة المراكز التجارية والأسواق الشعبية منها والراقية في ماليزيا وخصوصاً العاصمة كوالالمبور من أفضل النشاطات التي يمكن ممارستها خلال شهر رمضان. وتسيطر أجواء الإحتفال بالشهر الفضيل بشكل ملحوظ على أغلب الأسواق والمراكز التجارية من خلال إعتماد الزينة الرمضانية المميزة.


Please follow and like us:

شاهد أيضاً

أشهر القلاع المسكونة بالأشباح في العالم! (صور)

تحظى مباني الأشباح بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ويتجلى ذلك من خلال تبليغ عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.