خلال رمضان… إستمتعي بأروع رحلة سياحية في مصر!

هل تنوين القيام برحلة مميزة خلال شهر رمضان الكريم ولا زلت تبحثين عن الوجهة المثالية للإستمتاع بأجواء هذا الشهر الفضيل؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرّفك عن كثب إلى أبرز الأماكن التي يمكنك زيارتها في مصر خلال رمضان والنشاطات التي تحلو ممارستها في هذه الفترة.


1- زيارة البازارات والأسواق الشعبية

تعتبر زيارة البازارات خصوصاً بازار خان الخليلي الذي يضمّ متاجر متنوعة ومختصة ببيع التذكارات وغيرها من البضائع، من أفضل النشاطات التي يمكن ممارستها في مصر خلال رمضان. مع الإشارة إلى إمكانية التجول والتسوق في الأسواق الشعبية الكبيرة حيث تنتشر تجارة السجاد، الفخار، النحاس والأعمال اليدوية.

2- التعرّف إلى المساجد المهمة

تشكّل المساجد خصوصاً المهمة والمميزة منها أحد أبرز الأماكن التي يمكن زيارتها في مصر خلال رمضان، بغية الصلاة وإكتشاف روعة تصاميمها الهندسية. وتعتبر المساجد العثمانية والفاطمية التي يقع أغلبها في العاصمة من أروع المساجد وأكثرها جذباً للسياح خصوصاً خلال الشهر الفضيل.

3- الإستمتاع بأجواء نهر النيل الرمضانية

تشتهر المنطقة المحيطة بنهر النيل بأجوائها الرمضانية الرائعة خصوصاً خلال فترة بعد الظهر وعند المساءظن وتعتبر من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها خلال شهر رمضان. ويسهل على السياح الإستمتاع بأروع مشهد للنيل عند الغروب وإختيار أحد المقاهي أو المطاعم المحيطة به لتناول أشهى إفطار.


4- زيارة القاهرة

تتميز العاصمة المصرية بأجوائها الرمضانية الرائعة إذ تشتهر بمدافعها الرمضانية وأسواقها المتنوعة، وتعتبر من أفضل الوجهات التي يمكن زيارتها في مصر خلال الشهر الفضيل. كما تكثر المطاعم والمقاهي المثالية لتناول أفضل إفطار إضافة إلى المنتجعات والأوتيلات التي تناسب مختلف الميزانيات.


Please follow and like us:

شاهد أيضاً

أشهر القلاع المسكونة بالأشباح في العالم! (صور)

تحظى مباني الأشباح بشعبية كبيرة في جميع أنحاء العالم، ويتجلى ذلك من خلال تبليغ عدد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.