“مدمنة عمر خالد” .. همسة ماجد لــ (صوتها) : أطمح بالوصول الى العالمية

بغداد – صوتها – بدأت همسة ماجد، الظهور الاعلامي مبكرا، من الاذاعة الى التلفزيون، كما أحب الناس ظهورها كموديل غنائي مع الفنان صلاح حسن، قائلة: “بدايتي مع راديو المستقبل في عمر السابعة عشر، متدربة على يد وليد منعم الى جانب زملائي ياسر سامي و كارناس علي، ثم انتقلت الى راديو الرشيد، فالسومرية، لتقديم “عراق ستار” وفي تلفزيون الرشيد قدمت برنامجا صباحيا، واربعة برامج في الشرقية، هي بطاقة تموينية وبلا موعد واليد البيضاء و”صاية وصرماية”.. أما في “ام سي بي” فقدمت برامج غنائية وفنية منوعة ومسابقات، بعدها عملت في هنا بغداد ونهرين، عائدة الى السومرية لتقديم “شباب وبنات” واخر محطة لي في البغدادية مع علي الخالدي وداليا طه، ضمن يسعد صباحك يا عراق من بغداد”.

كيف تقيمين عمل المرأة الجميلة في الوسط الاعلامي؟

الجمال موجود و شيء اساسي في العمل التلفزيوني ومن حق الجمهور  ان يلاقي وجهاً حسناً شرط ان تتوفر اللباقة  وحُسن المظهر وثقافة التعامل مع الشاشة والجمهور لمقدمة البرامج، ولفضل ربي فقد حظيت بوجه حسن قد ميزني عن بقية مقدمات البرامج .

 

  • ما هي تحديات المهنة بالنسبة لهمسة ماجد ؟

التحديات كثيرة جدا في البدايات وكانت صعبة و متعبة لحين ما استطعت ان ارسم صورة لأسمي يميزني بين اقراني، و أول التحديات كانت في التدريبات الشاقة التي كنا نعمل عليها لساعات طويلة حتى نتمكن من ان نخرج ببث حي على الهواء مباشرة و التدريبات كانت على يد أمهر مقدمي البرامج، الان كل من هب و دب يدخل مجال الاعلام ..

 

  • هل من موقف صعب جعلكِ تنسحبين من موقع اعلامي مهم ؟

أنا منسحبة من كثير من مواقع الاعلام ، و أول موقع انسحبت منه كانت قناة السومرية بعد ما شعرت بتنافس غير شريف و تحزب بين مجموعة من مقدمي ومقدمات البرامج و بطريقة غير مهنية،  واتحدث عن تجربتي في برنامج (شباب وبنات)  كان هناك الشخص الخطأ  في ادارة البرامج لكنه كان شخص مطروق مؤقتا على ادارة البرنامج و لعدم ارتياحي انسحبت .

 

 

 

 

 

 

  • من 1 – 10 كم نسبة التحرش في الوسط الاعلامي وهل تعرضتي لمواقف ما ؟

ليس لدي تقييم معين عن نسبة التحرش في الوسط الاعلامي، أما بالنسبة لي فقد تعرضت لموقف واحد خلال مسيرتي و تم حل المسألة ودياً من بعدها انحسبت من الموقع الذي كنت اعمل فيه، حتى اتجنب مضايقة مدير المكان لي .. و لم يتكرر أي موقف معي لأن الناس تخشى  لساني الطويل بالحق .

  • هل ستعيدين تجربتك كموديل غنائي بعد تجربة (تعب سهر)؟

التجربة مع الفنان القدير صلاح حسن كانت جدا رائعة و مخرج العمل كان شابا من بلدي  و افتخر بالعمل معهما و التجربة كانت جميلة جدا، و اذا صحت فرصة جديدة جيدة و ترفع من اسمي و كان الاسم محترم و العمل محترم فسأعيد التجربة .

 

 

  • قصة حب جمعتكِ بزوجك الفنان عمر خالد ؟ هل هناك غيرة بينكما كونكما من المشاهير؟

توجد هناك غيرة متبادلة لكن ليس بيني وبين عمر بقدر ما هي من محيطين بي و بعمر من الاقارب والمعارف ، والبعض وصل به الحال ان يمنع عنا فرص عمل  لكن كل هذه محاولات تبوء بالفشل بالنسبة كوننا متفاهمين جدا و زوجي (عمر) داعم اساسي و اصبحت مدمنة عمر خالد هو كل أماني و حياتي وعملي و ينصحني دائما و حرصه عليه يمنحني طاقة اضافية، لذا فالغيرة لا تهمني  لان النهايات السعيدة تنتصر دائما.

  • ما الذي لم تحققه همسة ماجد بعد ؟
  • اعتبر نفسي بالخطوة الاولى و طموحي ان أصل للعالمية وارفع اسم بلدي و امثل بلدي بشاشة عربية .
  • ماذا تقولين لصوتها في عددها الأول ؟
  • اتمنى لمجلة صوتها كل الخير و والتوفيق بانطلاقتها و اتمنى ان تكون موازيةلزهرة الخليج و سيدتي و ان تأخذ صداها بالعراق والعالم العربي وعلى رأسها الجميلة الاخت الكبيرة و رئيسة التحرير نبراس المعموري.

 

 

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

سوزان عارف رئيسة منظمة تمكين المرأة (WEO).. النساء في بلدنا بحاجة الى ثقة المجتمع بقدراتهن

صوتها اربيل امراة من حديد اختزلت معالم الجمال مضمونا و شكلا اصرت على ان يكون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.