إنجاز جديد لزها حديد مع “بولغري” حتى بعد رحيلها…

رغم وفاتها، ما يزال حساب المهندسة البريطانية عراقية الأصل زها حديد ناشطاً على تطبيق “إنستغرام”. وهو يعرض مجمل أعمالها الهندسية التي أنجزتها على امتداد مسيرة طويلة من النجاح المتواصل.

واحتفى الحساب مؤخراً بالذكرى الـ20 لإطلاق مجموعة مجوهرات B.Zero 1 الموقعة من دار “بولغري” Bvlgari.

ونشر مقطع فيديو لعارضة الأزياء بيلا حديد سفيرة B.Zero 1 التي تألقت في حملة “بولغري” Bvlgari الدعائية الجديدة وحقق أكثر من 55 ألف مشاهدة.

ويذكر أن الدار تعاونت مع المهندسة الراحلة في العام 2017 لإصدار “تصميم أسطوري” لخاتم B.zero1 Design Legend بنموذج مصمم مع خطوط دينامية متقاطعة من ابتكار حديد.

ولمناسبة الذكرى السنوية العشرين لإطلاقه، تمّ إصدار “تفسيرات” جديدة منه. فقد حافظ مصممو العلامة الفاخرة على الطراز الأصلي المصنّع من الذهب الزهري. إلا أنهم أضافوا إليه جسماً مركزياً داخلياً من السيراميك بلونيه الأبيض والأسود.

كما تميزت ابتكارات المجموعة بسوار من الذهب الزهري الذي يتوفر بالسيراميك الأسود والماس النفيس المرصوف.

واحتفت “بولغري” Bvlgari بالحدث أيضاً مع 3 وجوه نسائية أيقونية هي الممثلة المصرية تارا عماد ومصممة الأزياء السعودية أروى بناوي والإعلامية الإماراتية مثايل آل علي.

وقد وقفن أمام عدسة مصممة الغرافيك المبدعة نجد الطاهر @pandorajay لتجسيد روح المجموعة الأيقونية في عيدها الـ20.

وصمم موسيقى الفيديو الخاص بالمجموعة Van Boom Van Boom @realvanboom. كما جرى التعاون من خلاله مع خبراء المظهر Vasil @vasilbozhilov والشعر Melanie @melaniemeyermakeup والمكياج Manu @manulosadamua.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

في عيد ميلاده… عاصي الحلاني يخضع لعملية جراحية (صورة)

خضع الفنان اللبناني عاصي الحلاني لعملية جراحية؛ من أجل نزع أسياخ معدنية من يده وكتفه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.