طرق سهلة وغير مؤلمة لتوريد الشفاه والخدود!

لتوريد الشفايف والخدود طرق وأساليب طبيعية غير مؤلمة ومن شأنها أن تعطيكي نتيجة سريعة وملفتة للنظر. ما عليك سوى الإطلاع على مجموعة من الوصفات الطبيعية التي تساعدك في الحصول على النتيجة التي تريدينها من خلال صوتها

الشمندر – إسلقي الشمندر، وبعدها اطحنيه جيداً ثم أضيفي عليه بضع قطرات من زيت جوز الهند قبل تمريره على الخدود والشفاه. – يمكنك استخدام هذا المزيج كمستحضر تجميل يومي.

الزيت والخيار – إمزجي ملعقة صغيرة من الشوفان مع ملعقة كبيرة من الخيار المبشور ونصف ملعقة من زيت الزيتون. وبعد أن تخلطيها جيداً طبقيها على الوجنتين والشفاه وإذا أردتي على وجهك بالكامل. إدعكي المزيج على وجهك بحركات دائرية قبل غسله بالماء الفاتر. – إحرصي على تكرار هذه الخطوات حوالي 3 إلى 4 مرات اسبوعياً.

التوت والألويفيرا – إخلطي 4 حبات من التوت مع ملعقة صغيرة من العسل وملعقة من هلام الصبار أي الألويفيرا. – إتركي المزيج على شفاهك وخدودك لـ5 دقائق ومن ثم اغسليها جيداً. كرري هذه العملية 3 مرات أسبوعياً.

لملح الهيمالايا فوائد رائعة على بشرتك!

خل التفاح – كل ما تحتاجينه هو خل التفاح الطبيعي وقطنة ناعمة. بللي القطنة بالخل ومرريها على الخدود والشفاه وانتظري الخل حتى يجف.  – إستخدمي خل التفاح على خدودك وشفاهك مرتين أسبوعياً لكي تحصلي على النتيجة المنتظرة.


Please follow and like us:

شاهد أيضاً

لن تتصوّري مدى أهميّة الفيتامين سي لبشرتك!

يتمتّع الفيتامين سي وهو مضاد قويّ للأكسدة بفوائد مختلفة للجسم والبشرة خصوصاً، ويعتبر من المواد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.