اجتماع استثنائي لمنسقية منتدى الاعلاميات و شبكة صوتها للمدافعات في محافظة ديالى

صوتها:هن

اجتمعت رئيسة منتدى الاعلاميات العراقيات الدكتورة نبراس المعموري، وسكرتارية المنتدى الانسة رواء القزويني، يوم الجمعة، الموافق 1 اذار ، بتنسيقية منتدى الاعلاميات و شبكة صوتها للمدافعات عن حقوق الانسان في محافظة ديالى .
ناقش المجتمعون واقع المرأة في المحافظة و ماتتعرض له من عنف، لا سيما بعد الاقتتال المسلح، و عبر المجتمعون عن رغبتهم في ان يكون هناك عمل ميداني بجانبين بناء القدرات و رصد الانتهاكات، بالاضافة الى توسيع حجم مشاركة النساء في الاجتماعات والمؤتمرات التي تعقد في العاصمة بغداد.

واتفقت التنسيقية على اهمية العمل الجماعي لا سيما في فض النزاعات والتعايش السلمي، والدور الذي ستقوم به المجموعة في المرحلة المقبلة، وكيفية توحيد الجهود لعقد الانشطة وتوعية النساء اللواتي تعرضن للعنف واهمية اشراكهن في الانشطة والاجتماعات . واستثمار المؤسسات الاعلامية لتعبئة الراي العام بصدد نقل معاناة النساء هناك.

هذا و تم توزيع مهام العمل على عضوات واعضاء التنسيقية وتحديد اماكن العمل والحملة الاعلامية والبحثية التي انطلقت مع بداية الشهر الحالي.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

شبكة صوتها: نثمن دور القضاء بالحد من الاساءة ضد المرأة المطلقة وننتظر تعديلات تحافظ على مكتسباتها في قانون الاحوال الشخصية

صوتها: بغداد تلقت شبكة صوتها للمدافعات عن حقوق الانسان، يوم امس، الاحد الموافق الاول من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.