مفكرة الجمال: أحدث الإطلاقات لهذا الأسبوع

صوتها/ مكياجك

لتكوني دائما على إطلاع بكل ما هو جديد من مكياج ومستحضرات العناية بالبشرة والشعر وأدوات التجميل، نقدم لك أحدث إطلاقات عالم الجمال المتوفرة في الأسواق هذا الأسبوع.

Benefit Bad Gal Bang Mascara
ماسكارا لتعزيز الرموش، تدوم لمدة 36 ساعة تمنح رموشك الكثافة دون إثقالها. تحتوي التركيبة على جزيئات خفيفة مستمدة من تقنيات الفضاء. تساعدك هذه الماسكارا ذات اللون الأسود الغني على بناء عدة طبقات بسهولة لتعزيز حجم الرموش دون أي تكتل. صمّمت فرشاتها الرقيقة خصيصا للوصول لجذور الرموش والأطراف والزوايا، واحتواء الرموش العليا بشكل متكامل.

Jeffree Star X Wojooh
لطالما كان جيفري ستار حاضراً في عالم الجمال – من بيع مستحضرات التجميل طيلة أعوام، ثمّ العمل كخبير مكياج مع نجوم هوليوود، وحتّى المبادرة أخيراً إلى ابتكار مجموعته الخاصّة من مستحضرات المكياج. وبعد عقد شراكة حصرية مع محلاّت وجوه، وصلت علامة Jeffree Star Cosmetics أخيراً إلى المنطقة وأصبحت متوفّرة لدى جميع محبات الجمال.

Labo Transdermic Lip Contour Anti Wrinkle Cream
يمكنك الآن إستهداف الخطوط الرفيعة حول الشفتين مع هذا المصل المعزز بالبيبتيدات التي تحارب الشيخوخة على مستوى الخلايا. إستخدميه يوميا لترطيب شفتيك وملأ الخطوط وتنعيمها.

Crescina HFSC 1300 For Thinning Hair
أمبولات لمحاربة تساقط الشعر تناسب الرجال والنساء على حد سواء. كما تحتوي على مكونات أساسية ومنها السيستين واللايسين -اللذين يعدان من أهم مكونات الكيراتين- والبروتين السكري الذي يعمل على إسراع معدل عملية الأيض في خلايا البصيلات، ومركب تحفيز الخلايا الجذعيةSTEM-ENGINE COMPLEX الذي يساعد في إيجاد بيئة ملائمة داخل جريبات الشعر لتنشيط الخلايا المسئولة عن نمو.

Aesop Resurrection Duet
تتعرض اليدين إلى الشمس والماء والكثير من العناصر المضرة الأخرى، لذلك تحتاج بشرة اليدين إلى العناية الخاصة أثناء النهار. يتميز هذا الثنائي المكون من غسول منظف وكريم مرطب بإحتوائه على زيوت طبيعية مثل البرتقال والخزامى وإكليل الجبل لترطيب اليدين من الأعماق والحفاظ على صحتهما.

K7L Eye Glo
تألقي بأجمل ظلال العيون مع هذه البودرة الإستثنائية التي تحتوي على صبغات غنية وبريق لامع يلفت الأنظار.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

بالخطوات… هكذا تطبقين مكياجاً براقاً للمناسبات الخاصة!

لمناسباتك الخاصة… تعلمي طريقة تطبيق مكياج براق مميز لكي تطلي بشكل متألق وملفت خلال الأمسية. …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.