بالصور: حضورٌ قوي لأزياء المصممين العرب على سجادة مهرجان كان السينمائي الحمراء

ما زالت فعاليات مهرجان كان مستمرة، ومازلنا نشاهد على السجادة الحمراء أجمل تصاميم الأزياء وأكثرها تميّزًا، وقد لفتتنا التصميمات التي حملت توقيع مصممي أزياء عرب، إن كان من جيل الشباب أو من الجيل الأكبر، والتي اختارتها النجمات العربيات والعالميات على حد سواء، وقد بدت هذه التصميمات لافتة وقوية في حضورها على السجادة الحمراء، وإليكم بعض الأمثلة.

بريانكا شوبرا تخطف الأنظار في فستان من جورج حبيقة:

شاهدنا بريانكا شوبراPriyanka Chopra في اطلالة ساحرة على السجادة الحمراء خطفت بها الأنظار، وبدت فيها مثل عروس ملكية في فستان من التول باللون الأبيض حمل توقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة Georges Hobeika، الفستان مكشوف الأكتاف مع تنورة كلوش وقد نسقت معه مجوهرات ماسية لافتة.

إيزابيل غولارت في بدلة رسمية من زهير مراد:

عارضة الأزياء إيزابيل غولارت Izabel Goulart اختارت اطلالة براقة من زهير مراد Zuhair Murad، جمعت فيها بين الأناقة والعصرية وكان عبارة عن بدلة باللون الفضي، مؤلفة من جاكيت بليزر وبنطلون بقصة أرجل واسعة من شق طويل على الساق، وقد نسقت مع اللوك صندلًا بكعب عالٍ باللون الفضي أيضًا، وأقراطًا ماسية ناعمة. 

نادين لبكي في فستان أزرق من إيلي صعب:

نادين لبكي شاهدناها في اطلالة مشرقة باللون الأزرق النيلي على السجادة الحمراء، في فستان مميز بتصميم ناعم من إيلي صعبElie Saab بقصة الكتف الواحد، ومتفاوت الأطوال من الأمام، ومزين بالكشكش بطريقة ناعمة، وقد نسقت معه صندلًا ذهبيًّا بكعب عالٍ ومجوهرات ماسية بارزة. 

كاميلا كويلو بفستان من تصميم جورج حبيقة:


Please follow and like us:

شاهد أيضاً

الكشف عن سبب تأخر تصوير اوبريت “حب العراق”

كشف ملحن اوبريت “حب العراق”، بسام بولص، سبب تأخر تصوير الاوبريت، فيما تحدث عن كواليس …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.