إدانة سيدة أنشأت موقعا وهميا للبحث عن عرسان بدولة عربية

أدانت محكمة جنح أبوظبي، سيدة من جنسية عربية، بالحبس 3 سنوات والإبعاد عن الدولة، لارتكابها جريمة النصب والاحتيال على آخرين عن طريق إنشاء مواقع وهمية للزواج والبحث عن عريس.

وتعود تفاصيل القضية إلى إلقاء القبض على “خاطبة”، أوهمت ضحاياها بـ “توفيق رأسين في الحلال”، مستترة خلف مواقع التواصل الاجتماعي، وتمكنت من الاحتيال على العديد من الفتيات، غالبيتهن خليجيات، وأوهمتهن بتوفير عرسان إماراتيين لهن.

وحصلت المتهمة، من كل ضحية على مبالغ مالية وصلت إلى 30 ألف درهم، وكانت تختفي فور الحصول على المبالغ المالية من ضحاياها، وألقي القبض عليها، بعد أن قامت إحدى الضحايا بالإبلاغ عنها.

وأسندت النيابة العامة لها، تهم الاحتيال باستخدام تقنيات الاتصال الحديثة، والاستيلاء على أموال الغير، ونشاط بدون ترخيص، وذلك بعد بلاغ من إحدى المواطنات بتعرضها للنصب والاحتيال من سيدة عربية.

وأشارت المتهمة، إلى أنها أنشأت صفحة على منصات التواصل الاجتماعي باسم مستعار، عقب رؤيتها لصفحة متخصصة على مواقع التواصل الاجتماعي، للتوفيق بين الشبان والشابات ممن يرغبون بالزواج.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

العراق: لم نتسلم موافقة السعودية بشأن زيادة 50 الف مقعد للحج

اعلنت اﻟﻬﻴﺌﺔ اﻟﻌﻠﻴﺎ ﻟﻠﺤﺞ واﻟﻌﻤﺮة، الثلاثاء، ﺑﺎﻧﻬﺎ ﺗــﻨــﺘــﻈــﺮ وﺻـــــﻮل الموافقة اﻟــﺮﺳــﻤــﻴــﺔ ﻣﻦ اﻟﺴﻠﻄﺎت اﻟﺴﻌﻮدﻳﺔ ﺑﺸﺄن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.