ليفربول يبحث عن معجزة كروية ضد برشلونة في دوري أبطال أوروبا

يستعد فريق ليفربول الإنجليزي لمواجهة نظيره الاسباني برشلونة في إياب نصف نهائي دوري ابطال أوروبا لكرة القدم مساء اليوم على ملعب أنفيلد.

ويسعى نادي ليفربول لتحقيق ريمونتادا تاريخية وذلك بتحقيق الفوز على برشلونة الإسباني برباعية نظيفة من أجل الصعود لنهائي دوري أبطال أوروبا للعام الثاني على التوالي، بعد خسارته أمام الفريق الكتالوني بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب التي جمعتهما الأسبوع الماضي بملعب “كامب نو”.

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود نابي كيتا وفيرمينو بسبب الإصابة بجانب محمد صلاح الذي قرر طبيب النادي الإنجليزي استبعاده من المشاركة أمام برشلونة.

وتعرض محمد صلاح لإصابة قوية في الرأس خلال مشاركته في مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد التي أقيمت السبت الماضي بملعب “سانت جيمس بارك”، ضمن منافسات الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ”، والتي إنتهت بفوز ليفربول بنتيجة 3 – 2.

وغادر محمد صلاح مباراة ليفربول ونيوكاسل يونايتد مصاباً بعد اصطدامه بحارس نيوكاسل يونايتد دوبرافكا، ليشارك بدلًا منه ديفوك أوريجي.

في المقابل يفتقد برشلونة في مباراة اليوم لجهود الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، الذي أصيب في عضلة الفخذ الخلفية خلال مواجهة الفريق أمام سيلتا فيغو السبت الماضي ضمن منافسات الدوري الاسباني “الليغا”، وهي المباراة التي إنتهت بخسارة برشلونة بهدفين دون مقابل.

وحرص أرنستو فالفيردي المدير الفني لنادي برشلونة على إراحة العديد من العناصر الاساسية في مباراة سيلتا فيغو إستعداداً لمواجهة ليفربول وعلى رأسهم ليونيل ميسي الذي سجل “هدفين” في مباراة الذهاب”.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

بالأرقام.. عدنان “الخاسر” أفضل من ميرام “الفائز” في لقاء MLS التأريخي

تغلب فريق اتلانتا يونايتد على مضيفه فانكوفر وايتكابس بنتيجة 1-0 في المباراة التي أقيمت على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.