ألوان شعر مختلفة تليق على البشرة القمحية… إكتشفيها معنا!

هل أنت صاحبة بشرة قمحية وتنوين تغيير لون شعرك قريباً إلّا أنّك تجهلين ألوان الشعر التي تليق على لون بشرتك؟ لا تفوّتي إذاً هذا الموضوع حيث سنكشف لك أبرز ألوان الشعر التي تليق على بشرتك القمحية كي تختاري منها ما يعجبك.


1- الشعر بلون الكراميل: يعتبر الشعر بلون الكراميل من أجمل وأفضل ألوان الشعر التي تليق على بشرتك القمحية، فهو قريب جداً من لون بشرتك ويعزّز جاذبيتك بشكل ملحوظ. 

2- الشعر الأحمر: إذا كنت تميلين نحو ألوان الشعر الجريئة والملفتة إعتمدي اللون الأحمر النحاسي، والذي يليق كذلك ببشرتك القمحية ويجعل إطلالاتك أكثر روعة خصوصاً خلال المناسبات المهمة.

3- الشعر الأسود: لإطلالة كلاسيكية وأنيقة إختاري صبغة شعر باللون الأسود التي تليق تماماً ببشرتك المقحية، والتي تعتبر مثالية للشعر الطويل والأملس.

4- الشعر الأشقر: لا تترددي في إعتماد الشعر الأشقر بدرجته الكلاسيكية والذي بعزّز سحر إطلالتك ونعومتها، ويعتبر من أفضل الألوان التي يمكنك إعتمادها خصوصاً خلال فصل الصيف.

تخلّصي نهائياً من تلف شعرك وتقصّفه مع هذه النصائح!

5- الشعر الأشقر الفاتح: يعتبر الشعر الأشقر الفاتح من أبرز صيحات الموضة مؤخراً وهو من الألوان التي تليق على بشرتك القمحية، ويمكنك إعتكاده إذا كنت تميلين نحواللوكات العصرية والجديدة.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

نقّي بشرتك من الشوائب مع هذه النصائح!

هل تسعين إلى الحصول على بشرة نقية، جذّابة وخالية من الشوائب إنّما تحتاجين بعض النصائح …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.