بالصور: نجمات عالميات اعتمدن صيحة الشعر الطويل جداً

صوتها:مشاهير

الشعر الطويل جداً من الصيحات الرائجة التي سيطرت على عالم النجمات بالسنوات الأخيرة الماضية، بتسريحات لافتة للأنظار بشكل كبير، وقد لاحظنا أن النجمات اللواتي اعتمدن هذه الصيحة هن اللواتي تلفت انتباههن الصيحات الغريبة عامة.



النجمة العالمية جينفر لوبيز Jennifer Lopez اعتمدت هذه الصيحة بالشعر المموج بشكل خاص بلون الشوكولاته العسلي الذي كان المفضل لها لسنوات كثيرة ماضية، كان عنوان إطلالتها الخاطفة على السجادة الحمراء، سواء مع الفساتين القصيرة أو الجمبسوت المايوه.



Nicki Minaj نيكي ميناج أيضاً اعتمدت هذا اللوك، خاصة أنها تميل إلى الصيحات الغريبة، اختارتها باللون الأسود مع الشعر الكيرلي، أو الأملس الناعم كإطلالة مستوحاة من أجواء باربي.



جيجي حديد Gigi Hadid كذلك اعتمدت هذا اللوك، ولكن بلمسة أكثر نعومة وبساطة، لفتنا اختيارها للضفيرة الطويلة باللون العسلي، مع البدلة الكلاسيكية، للشعر الفوضوي.



بيونسيه اختارته مع الشعر المجعد باللون الأشقر الفاتح، عادة ما تتركه منسدلا إلى الخلف، أو تربطه لعمل تسريحة ذيل الحصان، ويبدو أنها تميل إلى فكرة ارتداء الفساتين القصيرة مع الشعر الطويل.



نجمة البوب العالمية ريانا Rihanna لا يمكن أن تفوتها هذه الصيحة، خاصة أنها تناسب اختيارتها الغريبة، والتي عادة ما تكون مبالغة، لكن هذه المرة لم تختر ألوانا غير تقليدية كما كنا نتوقع، على العكس اعتمدت هذه الصيحة في غالب الأوقات باللون الأسود، لإطلالة أكثر كلاسيكية.


Ariana Grande


Blac Chyna


Jennifer Lopez

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

كيتي بيري في لوكات مختلفة… إليك أجمل قصات شعرها!

تتابع النجمات العالمية الصيحات الحديثة في مجال الموضة والاكسسوارات وتسريحات الشعر، وهن غالباً ما يتميزن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.