الجلسرين… كيف يمكن أن يفيد شفاهك؟

صوتها:جمالك

يتمتّع الجلسرين بخصائص وفوائد عديدة للبشرة والشفاه ويعتبر من المواد المثالية للعناية بكلّ منهما والحفاظ على جاذبيتهما. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند أبرز فوائد الجلسرين للشفاه وندعوك لمرافقتنا والتركيز عليها خصوصً إذا كنت تجهلين كيفية العناية بشفتيك.


1- يساهم الجلسرين في ترطيب الشفاه لفترة أطول ما يحافظ على نعومتها ويحميها من الجفاف والتشقق بشكل ملحوظ. كما يمكن إستخدام الجلسرين للحدّ من نزف الشفاه الذي غالباً ما ينتج عن تشققها خلال فصل الشتاء.

2- يساعد تطبيق الجلسرين يومياً على الشفاه في القضاء على لونها الداكن، كما يعمل على إستعادة لونها الوردي والطبيعي بشكل تدريجي.

3- للجلسرين دور فعّال في الحدّ من علامات الشيخوخة والتقدم في العمر التي تطال الشفاه تماماً كما البشرة وتؤثّر بشكل سلبي على مظهرها وجاذبيتها.

4- يلعب الجلسرين دوراً فعالاً في تقشير الشفاه وإزالة طبقات الجلد الميت عنها ما يعزّز جاذبيتها، كما يحفّز بدوره نموّ خلايا الجلد الجديدة.

فوائد مهمة للجلسرين على شعرك… اكتشفيها معنا!

5- يمكن إعتماد الجلسرين لمعالجة قرح الفم إذ يساعد تطبيقه على إلتئام جروح الشفتين، ويساهم كذلك كذلك في الحدّ من إهتمرار وتهيّج الشفاه الذي غالباً ما ينتج عن جفافها وتشققها.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

اليك هذه الوصفات لبشرة أكثر امتلاءً

صوتها:جمالك إذا كنت تعانين من وجه نحيف وخدود مترهّلة، سنقدم لك في ما يلي وصفات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.