أثناء رحلتك إلى مرمريس… لا تفوّتي أبداً هذه النشاطات!

صوتها:سياحة وسفر

هل تخططين للسفر قريباً إلى مرمريس التركية ولازلت تجهلين أفضل النشاطات التي يمكنك ممارستها أثناء تواجدك فيه؟ رافقينا إذاً في هذا الموضوع حيث سنعرض لك أبرز النشاطات المتاحة لزوّار مرمريس كي تركّزي على ما يلفتك ويستهويك منها.


1- زيارة المواقع التاريخية

تحتوي مرمريس على مجموعة من الأماكن التاريخية المهمة على غرار القلاع، المتاحف والمساجد التي تشكّل أحدى أبرز المواقع السياحية في تركيا. فإذا كنت تميلين نحو المواقع التريخية احرصي على زيارة متحف وقلعة مرمريس إضافة إلى جامع إبراهيم آغا وغيرها من الأماكن التاريخية المهمة.

2- الإستمتاع بشواطئ مرمريس

تعتبر شواطئ مرمريس من أجمل وأفضل الشواطئ في العالم وتعتبر مثالية لقضاء أروع عطلة على الشاطئ. فلا تترددي أبداً في زيارة شواطئها، للإستمتاع بالشمس، الإسترخاء وممارسة رياضاتك البحرية المفضلة.
3- القيام بجولة بالزورق الشراعي

تشكل الجولة بالزورق الشراعي أحد أفضل النشاطات التي يمكنك القيام بها في مرمريس، إذ تتيح لك الإستمتاع بمنظر بحر إيجه الرائع وغيره من المناظر البحرية الجذابة.

4- التسوّق

لا تفوّتي أبداً فرصة التسوّق أثناء تواجدك في تركيا وخصوصاً مرمريس، ويمكنك هنا التوجه إلى بازار مرمريس الشعبي الذي يضمّ عدداً كبيراً من المتاجر التي تعرض مختلف البضائع والمنتجات.

هل السياحة في تركيا غالية؟ اليك الجواب

5- زيارة الحمامات التركية

تعتبر زيارة أحد الحمامات التركية في مرمريس من أفضل النشاطات التي يمكنك القيام بها أثناءتواجدك فيها، حيث يمكنك الإسترخاء والإستمتاع بأفضل جلسة تدليك.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

كيف تخطّطين للسفر في عيد الفطر؟

التخطيط للسفر في عيد الفطر  يتطلب اتباع عدد من الخطوات بهدف تنظيم رحلة مثالية، مسلّية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.