كيف تمضين سهرة رأس السنة بتكاليف بسيطة غير باهظة؟

صوتها:استراحة

تمضية ليلة رأس السنة قد تكون مكلفة بالنسبة إلى العديد من الأشخاص، خصوصاً مع ما تفرضه من مصاريف سواء أكان لجهة السهر والملابس والتنقلات والطعام وغير ذلك. لذا موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع ليطلعك من خلاله على أبرز نصائح لقضاء ليلة رأس السنة بأقل كلفة. 

 ما هي أبرز النصائح لقضاء ليلة رأس السنة بأقل كلفة؟  – من بين النصائح التي يجب أخذها بعين الاعتبار عند التخطيط لتمضية ليلة رأس السنة، هو تحديد الميزانية، مع التنبه إلى أن هذه الأخيرة يجب أن تتناسب مع مدخولك، لذا إختاري دائماً السهرة التي تتناسب مع الميزانية المخصصة لها، ولا تحاولي تخطيها لأنك حينها لن تتمكني من التحكم بمصاريفك لهذه السهرة. 

– بالإضافة إلى أنه خلال هذه الفترة، تكون أسعار المطاعم مرتفعة للغاية، لذا إن كنت لا تتمكنين من تحمّل تكاليف السهر في المطاعم، فلا ضرر من تنظيم سهرة بسيطة في منزلك تدعين إليها الأصدقاء والأقارب والأهل، وتمضون أوقاتاً ممتعة سواء لجهة تحضير الطعام المناسب واحضار بعض الكوتيون للاحتفال بحلول العام الجديد عند منتصف الليل.  – كما أن الملابس والمكياج وتصفيف الشعر يمكن أن تكون من العناصر التي تزيد من مصاريف هذه الليلة، لذا يمكنك أن تتفادي شراء الملابس الفخمة والفاخرة وتستعيضي عنها ببعض الملابس الموجودة لديك، او أن تشتري تلك التي تكون ذات أسعار منخفضة، فتخففين من أعباء المصاريف. إلى جانب أنه يمكنك أن تعتمدي تسريحة شعر بسيطة تطبقينها في المنزل على غرار الضفيرة أو تمليس الشعر أو جعله مموجاً مع أكسسوار ناعم، والجئي إلى وضع المكياج بنفسك كي توفري تكلفة مكياج باهظة. 

في بعض الأحيان تنظّم المدن في ساحاتها الواسعة بعض المهرجانات المجانية لاستقبال العام الجديد، حيث يحضرون الفنانين والفنانات ويقدمون عرضاً من الألعاب النارية مع الأجواء الاحتفالية المختلفة، إلى جانب تخصيص بعض المنصات البسيطة للطعام والمشروبات، فيمكنك أن تقصديها برفقة الأهل أو الاصدقاء والاستمتاع بوقتك معهم. 

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

صيحة ألعاب السكوشي للأطفال… ماذا تعرفين عنها؟

صوتها:استراحة تعتبر صيحة ألعاب السكوشي من الأكثر صيحات الألعاب الشائعة عند الأطفال اليوم خصوصاً أنّها …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.