اليك 5 أجمل اماكن لقضاء ليلة رأس السنة حول العالم!

صوتها:سياحة وسفر

معظم الأشخاص يخططون للإحتفال بليلة رأس السنة بشكلٍ مميّز، ويعيش العالم بأسره هذه المناسبة بالكثير من الأجواء الرائعة. فإذا كنت ترغبين بقضاء هذه الليلة من خلال السفر، إليك خمسة من أجمل الأماكن الموجودة حول العالم والتي تحتفل برأس السنة بطرق خيالية.

دبي

إذا كنت تبحثين عن أجمل الأماكن العربية للإحتفال بليلة رأس السنة، تحتل دبي مكانة مهمة جداً في هذا الوقت من السنة. مع المرور بالشوارع المزينة بأجمل الألوان، يمكنك التوجه الى الفنادق الفخمة التي تقدم اروع العروض الموسيقية والتلذذ بالأطباق المنوعة. 




برلين

تنطلق الإحتفالات في برلين الألمانية بمناسبة رأس السنة من بوابة براندبورغ، ويشهد الأشخاص على المفرقعات النارية والبرامج الترفيهية المنوعة. أصبحت برلين من بين أجمل الأماكن للإحتفال بعيد رأس السنة الموجودة حول العالم، بسبب أروع الأجواء التي تعيشها المدينة للإحتفال بهذا اليوم المميّز.

لندن

تبدأ لندن من ساعات الظهر بالإحتفالات الخاصة بليلة رأس السنة، ومع الأضواء الرائعة فيها ستمضين أجمل الأوقات بالشوارع. تكثر العروض الموسيقية في هذا العيد بالإضافة للمفرقعات النارية التي ترتفع في سماء هذه المدينة الرائعة.

سيدني

يحتفل عدد كبير من الأشخاص بليلة رأس السنة في أستراليا وتحديداً في سيدني، وذلك لأنها منم أجمل الأماكن لهذه المناسبة. إذ يتم إضاءة الشوارع وتزيين الاماكن العامة، وينطلق العرض الأول للمفرقعات النارية في التاسعة مساءً أما الثاني فيكون مع استقبال العام الجديد في منتصف الليل.

نيويورك

يجتمع أكثر من مليون شخص كل عام في مدينة نيويورك للإحتفال برأس السنة، والجميع ينتظر هبوك الكرة الضخمة في ساحة تايمز سكوير. وطبعاً هماك حصة كبيرة للعروض الموسيقية الصخبة بالإضافة للألعاب النارية الملونة. 


Please follow and like us:

شاهد أيضاً

معلومات لا تعرفينها عن الإهرامات المصرية… ستفاجئك حتماً!

صوتها:سياحة وسفر تعتبر مصر من أجمل الدول العربية التي تحتضن على أرضها العديد من المعالم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.