فوز مودريتش بالكرة الذهبية يضع بيريز في ورطة

صوتها/رياضة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أن فوز لوكا مودريتش صانع ألعاب ريال مدريد بجائزة الكرة الذهبية اليوم الأثنين قد تضع رئيس النادي فلورنتينو بيريز في ورطة.

وذكرت الصحيفة أن “الكرواتي هو الأوفر حظاً وفقاً لبعض التقارير الإخبارية على مدار الأيام الماضية للفوز بالجائزة السنوية التي تقدمها مجلة فرانس فوتبول”.

واوضحت: “لكن في حالة تحقق الأمر، سينتظر الجميع من بيريز مكافئة مودريتش على إنجازه الكبير بالحصول على الجائزة الفردية الثالثة لعام 2018 بعد حصد جائزتي أفضل لاعب أوروبي من “يويفا”، وجائزة “The Best” من فيفا”.

واضافت أن “المكافأة التي تتحدث عنها الصحيفة هي تمديد عقد الكرواتي المخضرم البالغ من العمر 33 عاماً، خاصة وأن عقده الحالي مع ريال مدريد ينتهي في حزيران 2020، لمواصلة اللعب بقميص الملكي لفترة أطول والاعتزال في سانتياجو برنابيو”.

ونجح مودريتش في عام 2018 في حصد لقب دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد، ووصل مع منتخب بلاده إلى نهائي كأس العالم في روسيا ولكنه خسر البطولة أمام فرنسا.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

طالبان تهدد عاشق ميسي

صوتها/رياضة أرغمت غارة شنتها حركة طالبان على مقاطعة غازني، الطفل الأفغاني الصغير مرتضى، والذي اشتهر بعشقه للنجم الأرجنتينيميسي، على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.