سيدة أمريكا الأولى ترد تحية الإطراء لزوجها الرئيس بأحسن منها

صوتها/اجتماعية

ردّت ميلانيا التحية لزوجها الرئيس دونالد ترامب، بأحسن منها، فأظهرت السيدة الأولى وقوفها معه وتأييدها له حتى النهاية، واتهمت وسائل الإعلام وخصومه الديمقراطيين بتشويه صورته وسمعته.

ونقلت قناة “NBC News” عن السيدة ميلانيا دعوتها لأنصار زوجها وللشعب الأمريكي عامة لإفهام وسائل الإعلام والديمقراطيين أنهم ليسوا على صواب، وذلك من خلال مشاركتهم (أنصار الرئيس) في الانتخابات القادمة والتصويت لحزب قرينها الجمهوري.

وأوردت القناة رسالة سيدة أمريكا الأولى إلى اللجنة القومية للحزب الجمهوري التي قالت فيها، إن “الديمقراطيين ووسائل الإعلام المعارضة يفعلون كل ما في وسعهم لكي يشوهوا سمعة وصورة الرئيس ترامب، بنشرهم اتهامات وأخبار كاذبة وزائفة في محاولة منهم لتكوين انطباع بأن الرئيس لا يتمتع بدعم الناخبين الأمريكيين”.

وأضافت ميلانيا، “يجب أن ننتصر معا في هذه المعركة. أنا أتوجه برجاء لكم ولجميع الأمريكيين في كل أنحاء البلاد، بأن يعبّروا بأنفسهم عن تأييدهم وأن يساعدوا في إثبات أن الديمقراطيين ووسائل الإعلام ليسوا على صواب”.

يذكر أن انتخابات التجديد النصفي في الكونغرس الأمريكي ستجري يوم الثلاثاء 6 تشرين الثاني الجاري، حيث ستتم إعادة انتخاب مجلس النواب (435 عضوا) وحوالي ثلث أعضاء مجلس الشيوخ (35 من أصل 100 عضو).

وكان الرئيس الأمريكي قد وصف زوجته أمس بأنها رائعة.. ورائعة.. ورائعة، وقال إنه ليس من السهولة بمكان أن تكون زوجة لرجل مثله وأن تشغل مكانة السيدة الأولى في أمريكا.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

اطلاق سراح ثمانية متهمين ممن شاركوا بالتظاهرات والحوادث التي حصلت بالبصرة

صوتها/اجتماعية اعلن مجلس القضاء الاعلى، الاربعاء، عن اطلاق سراح ثمانية متهمين ممن شاركوا بالتظاهرات والحوادث …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.