ابراج اليوم جاكلين عقيقي

صوتها/ استراحة

الحمل (21 آذار – 20 نيسان)
مهنياً: حان الوقت لكي تختار فريق العمل الذي ينسجم مع تطلعاتك ويكون قادراً على تنفيذ مشاريعك الكبيرةعاطفياً: إذا أردت أن تغير نمط حياتك العاطفية يجب أن تفكر جيداً في الموضوع، لأن التغيير لن يكون سهلاًصحياً: تتفهم جيداً الإرشادات المطلوبة منك بكل رحابة صدر وتعمل على تنفيذها بدقة.
الثور (21 نيسان – 20 أيار)
مهنياً: تأخد المبادرة على عاتقك وتبدأ بوضع خطة عمل جديدة تحاول من إخلالها إنقاذ الشركة التي تعمل فيها من الانهيارعاطفياً: يساورك بعض القلق بسبب تصرف الحبيب المغاير معك، فتتفاجأ من هذا الأمر وتحاول معرفة هذا التحول المثير للريبةصحياً: ما عليك هذه الأيام سوى الاستمتاع بأوقات فراغك والاستفادة من كل لحظة لتبعد الهموم التي تلاحقك باستمرار.
الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران)
مهنياً: تستهل هذا الشهر باندفاع كبير، وتسعى لدى أرباب العمل لإقناعهم بأن النهج المتبع في العمل لا يصلح على المدى المنظور وتنجح بذلكعاطفياً: الحبيب كتلة مشاعر وشخص صادق إلى أقصى الحدود، لكنك تميل هذا اليوم إلى مشاكسته من باب المداعبة فقطصحياً: كل أنواع الرياضة مفيدة، والنتائج المتوخاة منها سرعان ما تبدو واضحة على ملامحك.
السرطان (22 حزيران – 22 تموز)
مهنياً: تزعجك برودة بعض الزملاء في التصرّفات وتضطر إلى أن تغيب قسراً عن العمل كي يرتاح قليلاً وتبتعد عن الأجواء المزعجةعاطفياً: تضع سقفاً واضحاً لطبيعة العلاقة بالشريك، ويكون التوفيق حليفك في إيجاج الطريقة المناسبة لإبقاء العلاقة على خير ما يرامصحياً: الفيتامينات ضرورية للجسم فضلاً عن الحديد والبوتاسيوم وغيرها، إذا كان جسمك يعاني نقصاً في أحدها استشر طبيبك فورا.
الاسد (23 تموز – 22 آب)
مهنياً: تثار في العمل قضايا حساسة تطالك إحداها وتضعك في واجهة المقصّرين، لكنك تبرهن العكس فينقلب السحر على الساحرعاطفياً: أنت الشخص الوحيد القادر على كتمان أسرار الحبيب، فهي تخصكما وحدكما فقطصحياً: لا تتردد لحظة في ممارسة الرياضة، فأنت الكاسب الكبير ولا سيما أنك تستفيد منها كثيراً.
العذراء (23 آب – 22 أيلول)
مهنياً: تتفتح العيون على إنجازاتك المهنية، ويترصدك أصحاب الشركات الكبرى لاستقطابك إليهم والاستفادة من خبرتكعاطفياً: قد يكون الشريك محقاً في المطالبة بالمزيد من الاهتمام به، لذا لبِّ ما يطلبه ولا تدعه يشعر أنه محروم من حبك وعطفك وحنانكصحياً: تكون عرضة لعوارض فجائية وصداع شديد يتبين بعد إجراء الفحوص الضرورية أن الإرهاق هو السبب الرئيسي.
الميزان (23 أيلول – 23 تشرين الأول)
مهنياً: تخوض اليوم تجربة جديدة في عملك تكسبك المزيد من الخبرات، فكن على استعداد ولا تدع الفرصة تفوتكعاطفياً: علاقتك العاطفية يصيبها بعض التوتر، ولا بد من تصفية الأجواء بينك وبين الشريك والتعلّم من أخطاء الماضيصحياً: حالتك الصحية مستقرة ونصائح من طبيب التغذية بضرورة الابتعاد عن تناول الوجبات السريعة.
العقرب (24 تشرين الأول – 21 تشرين الثاني)
مهنياً: يقنعك بعض الزملاء بالتخلي عن قناعات قديمة وتغيير بوصلة تحركاتك، فتكون متعاوناً ولا تتذمّرعاطفياً: ما يطلبه منك الشريك لا يشكل نقطة في بحر مطالبك منه، خفّف من تذمرك من طلباته ولبّها كلهاصحياً: أنت مهمل بحق صحتك ما أنك تدرك ذلك والنتائج المترتبة عليها، وهذه نقطة ضعف تسجل عليك.
القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون الأول)
مهنياً: لا تكن لجوجاً في بعض الأمور، ومن الأفضل التروي في مسائل دقيقة وشائكة قد تنعكس سلباً عليكعاطفياً: لا تستسلم أمام ضغوط الشريك، فهو يحاول دفعك إلى الخضوع له وتنفيذ مطالبه بغية وضعك أمام الأمر الواقع لفرض سيطرته عليكصحياً: استسلم كلياً للرياضة بدل الاستسلام للخمول، فالأولى منافعها كبيرة، والثاني العكس تماما.
الجدي (21 كانون الأول – 19 كانون الثاني)
مهنياً: ميزتك أنك صريح جداً في العمل، لكن صراحتك تزعج من يعتبرون أنفسهم أنهم فوق الجميع ممنوع المساس بهمعاطفياً: تتّهم الحبيب بأنه يخفي عنك أموراً كثيرة ويتلاعب بأعصابك، وتندم لاحقاً على ما سببت له من أذى معنويصحياً: حالات التعصيب التي تنتابك بين حين وآخر سببها الإرهاق النفسي والجسدي.
الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط)
مهنياً: أمامك فرص مهنية جديدة غير معلنة، وتحتاج في هذا الوقت إلى التسامح والصبر والتروي والابتعاد عن البدء بجديدعاطفياً: قد يطرأ عنصر من الماضي يبدّل بعض المعطيات والخطط المقررة لبناء المستقبل مع الشريكصحياً: أبشرك بوضع صحي مستقر نتيجة الراحة التي حصلت عليها أخيراً.
الحوت (19 شباط – 20 آذار)
مهنياً: تابع مشاريعك المهنية جيداً، ولا تسمح للعاملين لديك بارتكاب الأخطاء، لكن من الضروري أن تتحلّى بالهدوء والوعي الكاملعاطفياً: تبدأ الأمور بالتحسن بشكل كبير ويمكن القول إنك تتعلق بالحبيب وانفتاحك عليه مهم جداً في مصير العلاقةصحياً: السّهر يُضعف من عزيمتك كثيراً ويبقيك في حال من الكسل وعد القدرة على التحرك بنشاط.
Please follow and like us:

شاهد أيضاً

ابراج اليوم جاكلين عقيقي

صوتها/ استراحة الحمل (21 آذار – 20 نيسان) مهنياً: يتيح أمامك هذا اليوم فرصة كبيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.