ما هي اجمل الاماكن السياحية للاطفال في دبي؟

صوتها/سياحة وسفر

تزخر مدينة دبي بالاماكن الرائعة والساحرة التي تجذب السياح من مختلف انحاء العالم اليها، وقد باتت تعتبر من الوجهات السياحية المميزة في المنطقة العربية حيث انها تكتسب اهمية سياحية كبيرة خصوصاً على صعيد السياحة العائلية. وفي هذا الموضوع اليوم من صوتها نتعرف سوياً على اجمل الاماكن لسياحة دبي للاطفال، كي ترافقي اطفالك في هذه الرحلة ويستمتعوا بوقتهم هناك.
دولفيناريوم Dolphinarium
يعتبر هذا المنتجع المائي الذي يحتضن في مياهه عدداً من الدلافين اللطيفة والمميزة من أفضل الوجهات السياحية التي يمكنك أن ترافقي اطفالك فيها لمشاهدة العديد من العروض المسلية والترفيهية للدلافين. بالاضافة الى امكانية اقتراب الاطفال من هذه الحيوانات اللطيفة واللعب معها ايضاً.
سكي دبي Ski Dubai
ايضاً من بين الاماكن التي يمكنك اصطحاب اولادك اليها هو سكي دبي حيث ينقلهم هذا المركز الى القطب الشمالي بفضل الثلوج الصناعية التي استعان بها لتصميم العديد من الحلبات المخصصة للتزلج والتزحلق على الجليد. وفي هذا المزكز يمكن للاطفال أن يتعلموا كيفية التزلج وبعض الرياضات الشتوية الممتعة والمسلية.
ليجو لاند Lego Land
كما يشير اسمه، فإن هذا المركز يعتبر من افضل الوجهات السياحية لاصطحاب الاطفال اليها حيث يعيشون العديد من التجارب المسلية والممتعة من خلال تعلم بعض التصاميم الممتعة بالليجو، والتي تساعدهم على تنمية العديد من قدراتهم ومواهبهم الابداعية. بالاضافة الى العديد من الشخصيات المسلية التي يرونها في هذا المكان.
دبي اكواريوم Dubai Aquarium
هذا المنتج المميز يعتبر من الوجهات السياحية الاكثر استقطاباً للسياح خصوصاً على الصعيد الاسري، اذ يتيح الفرصة امام الاطفال والكبار للتعرف على عالم البحار الواسع، بالاضافة الى مشاهدة الكثير من الانواع الحيوانية المائية التي يندر وجودها في المنطقة العربية. فهذا المكان مفيد للاطفال من حيث التعلم والاستمتاع والاستكشاف.
Please follow and like us:

شاهد أيضاً

وجهات سياحية رائعة تحلو زيارتها خلال شهر نوفمبر!

صوتها/سياحة وسفر هل تخططين لرحلة سياحية مميزة خلال الشهر المقبل ولم تختاري بعد الوجهة المناسبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.