أفكار لتنسيق الجمبسوت في عيد الأضحى من وحي النجمات

صوتها/موضة

أصبح الجمبسوت موضة رائجة جدًّا منذ سنوات عدة، واستمرت هذه الموضة حتى الآن، وأصبحنا نجدها بتصاميم عدة، منها الكاجوال ومنها الرسمي، إذ يمكننا ارتداء الجمبسوت خلال أيّ وقت من النهار، من خلال اختيار الموديل المناسب وتنسيقها مع الاكسسوار الذي يليق بها. وارتداء الجمبسوت في عيد الأضحى خيار مناسب جدًّا، إذا عرفنا كيف ننسقه وأضفينا عليه من أسلوبنا الخاص.

جمبسوت على طريقة النجمات للعيد:

اختارت النجمة كندة علوش جمبسوت باللون الأبيض، بقصة أنيقة جدًّا، حيث كان ضيّقًا من الأعلى بياقة عالية مفتوحة قليلًا، وأكمام طويلة وعريضة من بعد الكوع، وفيها شق طولي، ومن الأسفل أيضًا جاء البنطال واسعًا بشق طولي من الجانب، نسقته مع حزام معدني باللون الذهبي أبرزَ خصرها، ومجوهرات ناعمة باللون الذهبي، وصندل بكعب عالٍ، وحقيبة كلاتش من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta، باللون البيج، فبدت اطلالتها ناعمة أنيقة وعصرية.

أما شيماء الهلالي فقد ارتدت جمبسوت باللون الأسود، بقصة كلاسيكية من دون أكمام، وبقصة البليزر على الصدر، وحددت خصرها بحزام جلدي باللون الأسود أيضًا، وقصة بنطلون كلاسيكية، نسقته مع حذاء بكعب عالٍ مفتوح عند الأصابع، باللون الأحمر، مع مكياج سموكي وأحمر شفاه باللون الأحمر، واختارت تسريحة شعر مرفوع بنعومة، فبدت اطلالتها كلاسيكية وعصرية وجاذبة في آن واحد.

أما النجمة الذهبية نوال الزغبي، فقد اختارت جمبسوت باللون الفوشيا بقصة الكتف الواحد، ضيّقًا من الجزء العلوي ليحدد الخصر، وينزل ضيّقًا ويبدأ البنطال بالعرض ابتداءً من الركبة، ليصبح واسعًا من الأسفل يغطي الحذاء، نسقته مع سوار ذهبي ناعم وساعة سوداء، وتركت شعرها مفرودًا مموّجًا، فبدت جميلة جدًّا وأنيقة بلمسة عصرية.

مجموعة من النجمات العربيات ارتدين الجمبسوت بأناقة وبأسلوبهنّ، اخترناهنّ لكِ لتستوحي منهنّ اطلالتكِ في عيد الأضحى.

Please follow and like us:

شاهد أيضاً

السراويل الواسعة… صيحة أساسية لهذا الصيف!

بات السروال من القطع الاساسية التي لا يجب أن تغيب عن خزانة المرأة، خصوصاً وأنه …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.