موضة

10 طرق لتتألقي بتصاميم الترتر في إطلالات نهارية بأناقة وبساطة

صوتها/ موضة قام العديد من مصممي الأزياء بإدراج أقمشة الترتر في مجموعاتهم لهذا الموسم، ما جعله من أقوى الصيحات لموضة 2019. وأصبحت أقمشة الترتر من الصيحات الأساسية في الإطلالات النهارية بعد أن كان ارتدائها محصورًا في حفلات الديسكو وسهرات ليلة رأس السنة. لذا نقدم لكِ 10 إطلالات كاجوال نهارية يمكنت فيها ارتداء الملابس ذات أقمشة الترتر. Please follow and like us:

أكمل القراءة »

الريش في شتاء 2019… خيار المرأة الانيقة والعصرية!

صوتها/موضة يعتبر الريش من العناصر الجمالية اللافتة التي برزت في السنوات الماضية بشكل لافت على تصاميم الازياء من كاجوال ورسمية وفاخرة، وهو يضفي الفرادة الرقي الى اطلالة المرأة التي تسعى باستمرار الى النجدد في اطلالاتها. لذا اختارت اليوم مجلة صوتها ان تعرض لك في هذه المجموعة من الصور أجمل ازياء الريش لشتاء 2019. Please follow and like us:

أكمل القراءة »

اطلالتك أكثر تميزاً مع الاكسسوارات الضخمة هذا الشتاء!

صوتها/موضة لتبرزي جمالك بطريقة ملفتة وأنيقة لا بد من ان تختاري الاكسسوارات الملائمة التي تدخل في صلب الاطلالة المميزة التي ترغبين بها في مختلف المناسبات. وفي هذا الموضوع اليوم من صوتها، اخترنا أن نعرض لك مجموعة من اجمل موضة الاكسسوارات الضخمة لتختاري من بينها ما يناسبك. Please follow and like us:

أكمل القراءة »

الكورسيه… صيحة تعود بقوّة هذا الخريف!

صوتها/موضة تعتبر موضة الكورسيه من الصيحات الرائجة بقوة هذا الخريف، وقد عادت لتبرز على الساحة العالمية للموضة، لتقدم للمرأة الاطلالة الانثوية الانيقة والراقية في مختلف المناسبات. وفي هذا الموضوع اليوم من صوتها اخترنا أن نقدم لك مجموعة واسعة من اجمل الافكار لتنسيق موديلات الكورسيه الرائجة لخريف 2018. Please follow and like us:

أكمل القراءة »

الكورسيه… صيحة تعود بقوّة هذا الخريف!

صوتها/ موضة تعتبر موضة الكورسيه من الصيحات الرائجة بقوة هذا الخريف، وقد عادت لتبرز على الساحة العالمية للموضة، لتقدم للمرأة الاطلالة الانثوية الانيقة والراقية في مختلف المناسبات. وفي هذا الموضوع اليوم من مجلة صوتها اخترنا أن نقدم لك مجموعة واسعة من اجمل الافكار لتنسيق موديلات الكورسيه الرائجة لخريف 2018. Please follow and like us:

أكمل القراءة »

التعاون الأول بين موسكينو وH&M يثمر مجموعة أزياء رائعة!

صوتها/موضة في تعاون أول بين دار موسكينو وH&M قدّمت هاتان الأخيرتان مجموعة واسعة من أبرز التصاميم العصرية الملفتة، حيث ركّزت في بعض تصاميمها على الاطلالة الكاجوال الرياضية، وفي تصاميم أخرى، اختارت الاطلالة الانثوية الملفتة الناعمة. كما برزت بعض التقليمات الخفيفة على أزياء مختلفة، في حين زينت تصاميم مختلفة برسومات شخصيات كرتونية محببة على قلوب الكبار والصغار. كما نقلت هذه المجموعة …

أكمل القراءة »

عروس ليلا روز لخريف 2019… إطلالة ناعمة تضجّ انوثة هادئة!

صوتها/موضة قدّمت دار ليلا روز مجموعة رائعة ومبتكرة من اجمل فساتين الزفاف للعروس التي تستعد لحفل زفافها في الخريف المقبل، وانتقت أن تبرز جاملها باسلوب خاص فريد من نوعه. فمزجت بين تصاميم كلاسيكية وعصرية، وحتى انها اختارت أن تقدّم بعض الفساتين باسلوب الكاجوال، لتمنح العروس حرية وراحة ابكر في حفل زفافها. كما ركّزت في تصاميمها على الادانتيل بشكل خاص، والتول …

أكمل القراءة »

عروس ريم عكرا في خريف 2019… إطلالة أميرة خيالية!

صوتها/موضة اعتادت دار ريم عكرا على تقديم التصاميم الكلاسيكية الممزوجة بلمسة من العصرية السحرية والانيقة للعروس الانيقة، ولكنها في هذه المجموعة التي قدمتها للخريف الممقبل، اختارت أن تبتعد عن الاجواء الكلاسيكية وحدها، وان تضيف اليها بعض التصاميم المميزة والفريدة التي استوحتها من عالم الافلام الخيالية. فقدّمت مجموعة واسعة من اجمل التصاميم السحرية الخاصة بعروس الخريف 2019، فتنوعت الفساتين من حيث …

أكمل القراءة »

للمحجبات… 5 طرق لتنسقي التنورة السوداء بطريقة عصرية

صوتها/ موضة تعد التنورة السوداء قطعة أساسية في خزانة كل فتاة، خصوصا إذا كنت محجبة فهي من الأساسيات التي لا بد أن تقتنيها لأنها تتماشى مع مختلف اطلالاتك، يمكنك أن تعتمدي هذه التنورة بأساليب وطرق متنوعة تبعا لأسلوبك، لذا اتبعي الخطوات التالية لارتدائها. لإطلالة أنيقة ، نسقي التنورة السوداء مع قميص كلاسيكي باللون الأبيض واختاري معها الأحذية الكلاسيكية أي التي …

أكمل القراءة »

تألقي بأجمل فساتين سهرة هذا الخريف!

صوتها/ موضة لكي تحصلي على اطلالة مفعمة بالجمال والرقي في السهرات، لا بد من التركيز على اختيار الفستان الانيق والساحر الذي يجذب الانظار اليك. وفي هذه المجموعة من الصور، إختارت مجلة صوتها أجمل فساتين سهرة 2018 من تصاميم دور الازياء العالمية التي قدّمت باقة من أرقى التصاميم وأكثرها فخامة. Please follow and like us:

أكمل القراءة »